TOP

جريدة المدى > رياضة > سباحو البارالمبيّة يستعدّون لبطولة بريطانيا

سباحو البارالمبيّة يستعدّون لبطولة بريطانيا

نشر في: 4 فبراير, 2023: 10:30 م

 بغداد/ المدى

يحتضن مسبح نادي الجيش الأولمبي، تدريبات اتحاد السباحة البارالمبي، الذي يستعدُّ للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في بريطانيا للمدّة من 12 الى 20 شهر آذار المقبل.

وقال الأمين المساعد للجنة البارالمبية ورئيس اتحاد السباحة البارالمبي هاشم فرز " أن منتخبنا الوطني يواصل تدريباته المنتظمة تحت إشراف مدرّبه سمير صبحي، تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم التي ستجري أحداثها في مدينة شيفيلد البريطانية وسط خيرة سبّاحي منتخبات العالم".

وأضاف أن " وفد المنتخب سيتألف من المتحدّث رئيساً للوفد، وسمير صبحي مدرّباً، إضافة الى أربعة سبّاحين، وهُم قاسم محمد ومصطفى هاشم ومصطفى عماد ومحمد علاء، ونحن بدورنا نعوّل على قدراتهم كثيراً في انتزاع ميداليات الفوز بالرغم من قوّة المنافسين والتي ستؤكد تفوّق سبّاحينا ليس عربيّاً أو آسيويّاً، بل عالميّاً".

وبيّن " إن هذه البطولة تعد من البطولات المهمّة والصعبة، وهي باكورة منهاجنا السنوي للعام الحالي الذي نطمح بأن يكون موسم حصد الإنجازات والميداليّات الملوّنة بعد أن ختمنا العام الماضي بحصيلة وفيرة وصلت الى 19 ميداليّة ملوّنة في بطولة مصر الدولية".

واختتم رئيس الاتحاد قائلاً " نتطلّع ليكون أبطالنا رقم صعب في هذه المشاركة المهمّة التي ستحظى بمشاركة واسعة من أفضل سبّاحي العالم من آسيا وأفريقيا وأوربا، كي نؤكّد حُسن سياسة عملنا في إعداد وتحضير سبّاحينا للاستحقاقات الخارجيّة وتحقيق هدفنا المنشود في خطف ميداليّات الفوز، والمنافسة على المراكز الأولى، واعتلاء منصّات التتويج، بالرغم من صعوبة ذلك بوجود خيرة أبطال العالم.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram