TOP

جريدة المدى > رياضة > الأهلي يتوعّد الملكي وأنشيلوتي يتغزّل بالمغرب

الأهلي يتوعّد الملكي وأنشيلوتي يتغزّل بالمغرب

نشر في: 7 فبراير, 2023: 11:14 م

متابعة/ المدى

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن ريال مدريد لن يتأثّر بأية غيابات، خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الأربعاء بتمام الساعة 10 مساء بتوقيت بغداد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقال كولر "الريال يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثّر بأي غيابات، إذ يملك قائمة مميّزة في كلّ المراكز".

وأضاف: "نسعى لإيقاف لاعبي ريال مدريد، وأن تكون لنا قوّة هجوميّة، لأننا نعرف إمكاناتهم جيّداً، وهدفنا استغلال كلّ الفرص، وتفادي الإصابات عن طريق التدوير بين اللاعبين".

وزاد: "كلّ لاعبي الفريق جاهزون، وهدفنا التركيز على نقاط القوّة والضعف، ويهمّني أن نظهر بشخصيّتنا، لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة".

وختم: "بطولة كأس العالم للأندية تمنح الجميع في الأهلي الكثير من الخبرات حول الكرة العالميّة، وستكون مفيدة جداً لنا في البطولات التي نخوضها، وخاصّة دوري أبطال إفريقيا".

من جهته قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن خصمه (الأهلي) في مباراة اليوم : "إنه فريق له تاريخ كبير، ومن بين الأهم بالعالم، ولديه خبرة في هذه المسابقات، ولاعبين ماهرين وسريعين". وأكد: "ستكون مباراة متكافئة وتنافسيّة، نحترم الأهلي كثيراً، فقد حقّقوا الكثير في كرة القدم الإفريقيّة".

وعن أجواء البطولة، قال: " الأهلي لديه قاعدة جماهيريّة كبيرة، ستكون مباراة مُمتعة لأن مدريد أيضاً لديه الكثير من المشجّعين في المغرب وكلينا سيحاول التأهّل للنهائي".

وتابع: "كأس العالم للأندية مُنظّمة بشكل جيّد، لقد أظهر لنا البلد ككلّ حُبها، والمرافق لطيفة للغاية، لدينا طقس جيّد أيضاً، يُسعدنا أن نكون هنا، وأتمنّى أن نتمكّن من رفع اللقب في نهاية هذا الأسبوع".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram