TOP

جريدة المدى > رياضة > الريال يُراقب وضع كلوب مع ليفربول!

الريال يُراقب وضع كلوب مع ليفربول!

نشر في: 12 فبراير, 2023: 10:18 م

 متابعة/ المدى

دخل الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، قائمة المرشّحين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وزعمت تقارير، بأن إدارة ريال مدريد تنوي الاستغناء عن أنشيلوتي، إذا خسر لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانيّة، فإن ريال مدريد يُراقب وضع كلوب مع ليفربول، ويسعى للتعاقد معه في الموسم الجديد، إذا رحل المدرب الألماني عن تدريب الريدز. وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من المُعجبين بكلوب والعمل الذي قدّمه مع دورتموند وليفربول، ويحلم بضمّه للعمل في "سانتياغو برنابيو". وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ريال مدريد سيحاول التوقيع مع كل من جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لإقناع كلوب بأن يكون على رأس المشروع المدريدي.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، قد نشرت تقريراً أكّدت خلاله أن إدارة ليفربول ستمنح كلوب ميزانيّة كبيرة لإعادة بناء الريدز بتعاقدات قويّة، أبرزها جود بيلينغهام. ولا يمرّ كلوب بفترة جيّدة مع ليفربول، حيث تراجع مستوى الفريق بشكل رهيب في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يحتلّ المركز العاشر بـ 29 نقطة. من جهة أخرى، يتعاون ناديا ليفربول وإيفرتون، للاستفادة من ديربي الميرسيسايد الذي يجمع الفريقين اليوم (الإثنين) بالساعة 11 مساء في ملعب آنفيلد ضمن الجولة 23 للدوري الإنكليزي الممتاز، لإقامة حملة تبرّعات للمتضرّرين من الزلازل التي ضربت تركيا وسوريا. وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي: "يعتزم الفريقان التبرّع بقمصان موقَّعَة مِن المواجهة، لعرضِها في مزاد دعماً للجنة طوارئ الكوارث، لدعم المتضرّرين من سوريا وتركيا جرّاء الزلازل". وأضاف: "جميع المرتبطين بالناديين يشعرون بالحُزن البالغ بسبب الدمار والخسائِر الفادِحة في الأرواح". وتابع: "عقب مباراة اليوم، سيوقّع لاعبو الفريقين على قمصانهم لعرضها في مزاد بمساعدة مؤسّسة ليفربول".

وقُتِلَ أكثر من 22 ألف شخص، إضافة إلى إصابة وتشريد عدد أكبر في تركيا وسوريا، كما أن هناك آلاف من المباني التي تشمل المستشفيات والمدارس انهارت وتأثّرت بشدّة البُنية التحتيّة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram