TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال: الاتحادات الفرعيّة شريكة في نجاحنا

درجال: الاتحادات الفرعيّة شريكة في نجاحنا

نشر في: 14 فبراير, 2023: 11:43 م

 بغداد /المدى

أكد رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال على ضرورة الاستفادة من النجاح الباهر في خليجي ٢٥ واستثماره بالشكل الأمثل الذي يخدم كرتنا ويحقّق طفرة نوعيّة في العمل بجميع مفاصل اللعبة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء لجنته التنفيذيّة مع رؤساء اتحادات الكرة الفرعيّة في مقر الاتحاد الذي خُصّص لمناقشة عديد القضايا المرتبطة بعمل الاتحادات. وقال درجال " إن الاتحادات الفرعيّة كانت مساهمة في نجاح خليجي ٢٥، وشريكة في تطبيق أفكار الاتحاد وتنفيذها على أرض الواقع، ومن الأعمدة الرئيسة لنجاح عمل الاتحاد، ونرى وجوب دعم الاتحادات لأن نجاحها يصبُّ في عملية الارتقاء بواقع اللعبة في جميع المحافظات.

وأضاف " الفرصة مناسبة للمساهمة بالتفوّق لأننا مقبلون على مرحلة مختلفة من العمل تتضمّن تطبيق رؤيتنا المستقبليّة ومشاريعنا الكرويّة لتحقيق الأهداف المنشودة للارتقاء بالمنظومة الكرويّة من جميع النواحي الماليّة والإداريّة والتنظيميّة. وأشار درجال إلى " تقديم الدعم الكامل للاتحادات الفرعيّة لتطوير الفئات العمريّة كونها المنجم لاكتشاف المواهب، ومنها الموافقة على إقامة بطولة الجمهوريّة التي ستكون محطّة لعودة أندية المحافظات إلى الواجهة". من جهته، بيّن النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود" إنه لابدّ من إيجاد مقرّات مناسبة للاتحادات الفرعيّة مع تهيئة ملاعب خاصّة بها لتكون النواة الحقيقيّة لاكتشاف الطاقات الواعدة في المحافظات، مع ضرورة العمل بطريقة منظّمة لتوسيع قاعدة اللعبة بالشكل الذي يستوعب جميع المواهب". وطُرح في الاجتماع الأمور التي تعاني منها الاتحادات الفرعيّة، وتمّت مناقشتها بصورة مستفيضة، وإيجاد الحلول الناجعة لها، مع توفير جميع مستلزمات نجاح عمل الاتحادات الفرعيّة من النواحي الماليّة والإداريّة والفنيّة لأخذ دورها الريادي في دفع عجلة كرتنا في المحافظات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا
رياضة

منتخب شباب العراق يتأهل إلى نهائيات آسيا

متابعة / المدىفاز منتخب الشباب العراقي لكرة القدم على نظيره التايلاندي 1-0 ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة "H" لتصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تستضيفها تايلاند.وجرت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram