TOP

جريدة المدى > رياضة > النجف تضيّف دورة الصقل لحُكّام اليد

النجف تضيّف دورة الصقل لحُكّام اليد

نشر في: 20 فبراير, 2023: 11:48 م

 النجف / كريم قحطان

تفتتح اليوم (الثلاثاء) في قاعة فندق النجمة الذهبيّة بمحافظة النجف الأشرف، دورة الصقل والتأهيل للحُكّام التي يقيمها اتحاد كرة اليد بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة بمشاركة ٤٠ حكماً. يُحاضر في الدورة "المحاضر الدولي رضي حبيب" من دولة البحرين، وتستمرّ لمدة ثلاثة أيام، وتأتي الدورة ضمن منهاج الاتحاد لتطوير أداء الحُكّام العاملين والمستجدّين والاطلاع على آخر ما جاء في القانون الدولي وتعديلاته.

وأثمرت اتفاقيّات التعاون التي أبرمت بين الاتحاد العراقي ممثّلاً برئيسه د.أحمد رياض مع الاتحاد العربي والاتحادات الرياضيّة العربيّة والخليجيّة إضافة الى أنها تُعدُّ من ضمن المنهاج التطويري لجميع الحُكّام العاملين في نشاطات الاتحاد. هذا ويصل المحاضر البحريني الى العراق فجراً عن طريق مطار النجف الأشرف الدولي، وسيكون حفل الافتتاح عند الساعة 10 صباحاً على أان تقام المحاضرات صباحاً ومساءً.

من جهة أخرى، غادرنا أمس (الإثنين) وفد منتخبنا للناشئين بكرة اليد الى الأردن للمشاركة في منافسات البطولة العربيّة الحادية عشرة والتي تشارك فيها منتخبات الأردن و السعودية والكويت والمغرب وتونس إضافة الى العراق. وقال مدير المنتخب مصطفى ياسين إن " علي إبراهيم حسن يرأس الوفد ويضم المدرب المصري مؤمن شريف والمساعدين مخلص عبد العباس وكوكب حسن ومدرب حراس المرمى وسام فاضل والمعالج علي مذبوب و ١٧ لاعباً هُم مهدي أيمن وعباس حيدر جواد وجاسم حيدر جاسم وحسين أحمد عزيز ومحمد وزير كاظم وعبد الكريم حسن علي وأبو الفضل قيس وروز رفيق ومؤمن رؤوف ومحمد دلير وكاظم حسن عبد ومحمد علي سعد ويوسف ميثم عبد ومحمد سمير سعود ومرتضى هاشم جبر ورضا محسن راضي وعباس أحمد كريم. وسيخوض ناشئتنا أولى مبارياتهم في البطولةأامام الدولة المضيّفة الأردن اليوم (الثلاثاء) بالساعة 7 مساء في صالة الأميرة سمية، فيما سيلتقي تونس غداً (الأربعاء) عند الساعة 3 عصراً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram