TOP

جريدة المدى > رياضة > قائد آينتراخت في قائمة الاحتياط ضد نابولي

قائد آينتراخت في قائمة الاحتياط ضد نابولي

نشر في: 20 فبراير, 2023: 11:49 م

 متابعة/ المدى

كشف أوليفر جلاسنر، المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، أن قائد الفريق سيبستيان رود سيتواجد ضمن البدلاء خلال المباراة المُقرّرة أمام نابولي، اليوم الثلاثاء بالساعة 11 مساء بتوقيت بغداد في ملعب (دوتش بانك بارك) بذهاب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وغاب لاعب خط الوسط رود (32 عاماً) عن المران الأخير للفريق، كما غاب عن صفوف آينتراخت في المباراة التي انتهت بالفوز على فيردر بريمن (2-0) في الدوري الألماني (بوندسليغا)بسبب الأنفلونزا.

وقال جلاسنر خلال مؤتمر صحفي: "سيبستيان رود سيتواجد ضمن قائمة الفريق للمباراة، لكنّه لن يشارك أساسيّاً".

ولا يزال آينتراخت فرنكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي يتعامل بحذر مع طموحه في دوري أبطال أوروبا.

وأشار جلاسنر: "الهدف الأوّل كان التأهّل للأدوار الإقصائيّة. نابولي فريق كبير، لكنّنا الآن نرغب في التأهّل للدور التالي".

ولم يكشف المدرّب عن قراراته بشأن تشكيل الدفاع في مواجهة نابولي، علما بأن كريستيان ياكيتش كان قد شارك أساسيّاً في مركز قلب الدفاع في مواجهة بريمن، لكن ماكوتو هاسيبي وهرفوي سمولتشيتش مرشّحين أيضاً. وكان آينتراخت فرانكفورت قد سجّل فيليب ماكس وأوريليو بوتا وألمامي توري إلى قائمته الأوروبيّة التي تضم 25 لاعباً، بينما استبعد من القائمة جيروم أونجان الذي أعير إلى ريد بول سالزبورج، ولوكا بيليغريني الذي عاد للعب في إيطاليا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram