TOP

جريدة المدى > رياضة > فريد مجيد : الميناء سيعود الى دوري الأضواء

فريد مجيد : الميناء سيعود الى دوري الأضواء

نشر في: 21 فبراير, 2023: 10:37 م

 بغداد / المدى

أكد المدرب المساعد لنادي الميناء البصري فريد مجيد، أن فرصة الفريق قائمة لاجتياز دوري الدرجة الأولى والعودة الى الممتاز برغم خسارتهِ من منافسه ديالى في ملعب الفيحاء.

وأضاف مجيد لـ(المدى) " إن فريق ديالى حقّق الفوز في ملعبنا بنتيجة (2-1) ضمن الجولة 12 من منافسات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى، علماً أن ديالى من الفرق الجيّدة في المجموعة، لكنّه ليس الأفضل، لأننا استطعنا أن نحقّق الفوز على منافسين أقوياء خلال الجولات الماضية منها أمام الجولان وآخرها كان أمام الشرقاط خارج ملعبنا" .

وأوضح مجيد " أن الفوز والخسارة واردة في مباريات كرة القدم، وأن فريقنا لم يقدّم الأداء الفني المطلوب منه ولم يكن موفّقاً أثناء المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتصدّر المجموعة والسعي للوصول للدور الحاسم من المسابقة، قدّم فريقنا أداء يقارب الـ 40% من مستواه الفعلي، وفي المقابل استغلّ المنافس الأخطاء الدفاعيّة وسجّل هدف الحسم في الوقت القاتل، وهذه كانت كافية لخطف نقاط الفوز" .

وتابع " فريق الميناء سائِر بالإتجاه الصحيح من خلال مثابرة الملاك التدريبي بقيادة المدرب باسم قاسم، والدعم المتواصل المقدّم من قبل رئيس النادي د.فرحان الفرطوسي ونائبه عادل ناصر، لتحقيق طموحات الفريق والعودة من جديد للعب مع الكبار".

وأردف " أن الفريق دعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتويّة بلاعب النجف محمد عبد الزهرة، ولاعب القاسم حسين عبد الكريم، ولاعب نفط البصرة محمد صلاح، إضافة الى المحترف الفرنسي في خطّ الهجوم غيسلاين غاسان والمحترف المغربي سفيان طلال والمحترف البرازيلي ديوغو سانتوس، والمحترف محمد بنكورة".

يُذكر أن نادي ديالى يتصدّر المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى برصيد 25 نقطة، ويحتل الميناء المركز الثاني برصيد 24 نقطة، والجولان بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، فيما يتصدّر فريق أمانة بغداد ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة والبيشمركة ثانياً برصيد 20 نقطة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram