TOP

جريدة المدى > رياضة > الوطني السلوي يطمح بالعلامة الكاملة أمام عُمان

الوطني السلوي يطمح بالعلامة الكاملة أمام عُمان

نشر في: 21 فبراير, 2023: 10:40 م

 بغداد / المدى

يختتم منتخبنا الوطني بكرة السلة مباريات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الخامسة لغرب آسيا المؤهّلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2025، بلقاء منتخب عُمان بتمام الساعة 2 من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) في صالة لوسيل الكبرى.

وكان المنتخب قد حسم مباراته الأولى والثانية بفوز مثير على نظيره القطري (75- 70) وعلى الإمارات (82-74) ليرفع رصيده الى 7 نقاط من 4 مباريات، بعد أن قدّم اللاعبون عرضاً متميّزاً أذهل منافسيهم القطريين والإماراتيين الذين لم يستطيعوا مجاراتهم.

المدرب محمد النجّار خرج سعيداً من المباراتين، وقال " أن مزيج الخبرة مع الشباب أضفى طابعاً حماسيّاً داخل المنتخب حيث تسابق اللاعبون على تسجيل النقاط لضمان الفوز الذي قطع لهم بطاقة التأهّل بنسبة 90 بالمئة".

وأضاف " يمتلك الفريق العُماني لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل جيّد، ونعرف كيف نواجههم فنيّاً وتكتيكيّاً لنكسب المباراة، ونحصل على العلامة الكاملة في تصفيات المجموعة، وهنا أتوجّه بالشكر للاعبين على الجهود التي بذلوها في المباراتين السابقتين".

هذا وبارك وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع فوز منتخبنا الوطني بكرة السلة على نظيريه القطري والإماراتي، مثمّناً النتيجتين المهمّتين الإيجابيتين اللتين تحقّقتا في الدوحة، متمنيّاً للمنتخب الموفقيّة والنجاح في مشواره القادم، لإسعاد الجماهير الرياضيّة ورفع راية العراق في المحافل الدوليّة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram