TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة ممثِلاً للعراق في كأس الملك سلمان

الشرطة ممثِلاً للعراق في كأس الملك سلمان

نشر في: 22 فبراير, 2023: 10:45 م

 بغداد / المدى

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة موافقتها على المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربيّة الأبطال يكرة القدم والتي ستنطلق خلال العام الحالي.

وقال عضو إدارة نادي الشرطة تحسين الياسري لـ(المدى) " أن اتحاد كرة القدم وجّه كتاباً رسميّاً إلى إدارة النادي، طالبها فيه بإبداء الرأي حول المشاركة في بطولة الأندية العربيّة المقبلة من عدمها، لكون الشرطة حامل بطل دوري الموسم الماضي، وستنطلق البطولة خلال الفترة المقبلة من خلال إقامة تصفيات تمهيديّة بطريقة الذهاب والإياب، والتأهّل للنهائيّات التي تحتضن منافساتها السعودية في مُدن أبها والباحة والطائف.

وأضاف الياسري " إن إدارة نادي الشرطة اجتمعت مع الملاك الفني للفريق بقيادة المدرب المصري مؤمن سليمان وجهازه المساعد بعد استلام كتاب الاتحاد، واستمعتْ إلى رأيهم بخصوص المشاركة العربيّة، حيث أبدوا رغبتهم في المشاركة وعدم ممانعتهم بالتواجد في هذه البطولة المهمّة، والتي تسهم في زيادة تطوّر الفريق من الناحية الفنيّة، وكذلك الانتشار العربي له".

وعن تأثير المشاركة الخارجيّة على حظوظ الفريق بالمحافظة على اللقب المحلي قال " المشاركة تُعد مهمّة بعد أن تلقّي الضوء الأخضر من الملاك التدريبي، وهي فرصة لبعث رسالة بسلامة لعب الفرق في العاصمة بغداد، وكذلك إدامة الزخم الإيجابي الذي تحقّق خلال الفترة الماضية بعد تنظيم خليجي 25 في البصرة وفوز الأسود بكأسها، وكذلك فرحة الجماهير الكبيرة بالانتصار، والذي انعكس إيجابيّاً على كل مُدن العراق".

وعن الملعب الذي سيتم اختياره لتضييف مباريات الشرطة، قال " تم اختيار العاصمة بغداد، والتي تملك حالياً ثلاثة ملاعب (دوليّة) جاهزة وهي ملعب الشعب والمدينة والزوراء، وعلى الأرجح سيتم اختيار ملعب المدينة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة".

وعن العودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الممتاز والاحتفاظ به للموسم الثاني، أكد الياسري " أن الفريق عانى خلال الجولات الأولى من الدوري كُثرة غيابات اللاعبين بسبب الإصابة، لكنّه عاد من جديد للمنافسة على المراكز الأولى، ويبحث عن فرصة الاحتفاظ باللقب من خلال تواجد اللاعبين الدوليين والتعاقد مع الدولي آسو رستم والمحترف اليمني ناصر محمودة وبقيّة اللاعبين الذين يدافعون عن فريق القيثارة الخضراء".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram