TOP

جريدة المدى > رياضة > السلة العراقية تتأهّل بجدارة الى نهائيّات آسيا

السلة العراقية تتأهّل بجدارة الى نهائيّات آسيا

نشر في: 22 فبراير, 2023: 10:46 م

 متابعة/ المدى

تأهّل منتخبنا الوطني بكرة السلة الى نهائيّات كأس آسيا 2025 أمس (الأربعاء) بعد أن ضمّ منتخب عُمان الى قائمة ضحاياه في تصفيات المجموعة الخامسة لغرب آسيا المؤهّلة للنهائيات، والتي ضيّفتها العاصمة القطريّة الدوحة للفترة (20-22 شباط 2023).

وجاء تتويج منتخبنا بطلاً للتصفيات بعد أن حقّق الفوز على قطر (75- 70) وعلى الإمارات (82-74) وعلى عُمان (82-65) في صالة لوسيل الكبرى بالدوحة، ولديه فوز على الكويت (91-80) لحساب التصفيات التمهيديّة في 3 حزيران 2022 في مدينة جنين الفلسطينية.

وقدّم المنتخب الوطني بقيادة الكابتن محمد النجّار الأداء المُشرّف لكرة السلة العراقية التي باتت من أقوى المنافسين في المنطقة، وتنتظرها استحقاقات مهمّة في المرحلة المُقبلة تستدعي اهتمام مسؤولي الرياضة وفي مقدّمتهم وزير الشباب أحمد المبرقع وبالتنسيق مع اتحاد اللعبة برئاسة د.حسين العميدي لتهيئة كلّ مقوّمات النجاح واستمرار تحقيق النتائج المتقدّمة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram