TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخب الكانوي والكاياك يُعسكر في دوكان

منتخب الكانوي والكاياك يُعسكر في دوكان

نشر في: 26 فبراير, 2023: 11:20 م

 بغداد / المدى

أكد رئيس اتحاد الكانوي والكاياك ماجد صالح، إن المنتخب الوطني تحت 23 عاماً والشباب ولفئتي الرجال والنساء يواصل الاستعداد في السليمانيّة من أجل المشاركة في البطولات الخارجيّة المُقبلة. وأضاف صالح لـ(المدى)

" إن المنتخب الوطني دخل معسكراً تدريبيّاً في بحيرة دوكان بمحافظة السليمانيّة بإقليم كردستان تحت إشراف المدرب الإيراني اراج اقليمي استعداداً لبطولة آسيا تحت سن 23 عاماً ولبطولة كأس العالم في هنغاريا والاستعداد للدورة الآسيوية القادمة في الصين وكذلك بطولة آسيا تحت 23 عاماً لفئة الشباب ولكلا الجنسين والتي ستقام في أوزبكستان للفترة من 22 نيسان إلى 1 أيار المقبل والتي نأمل أن يحقّق فيها أبطال اللعبة نتائجاً إيجابيّة" .

وأشار صالح الى " أن لاعبي منتخبنا المتواجدين في المركز التدريبي في بحيرة دوكان يتدرّبون بهمّة عالية من خلال توجيهات الملاكات التدريبيّة، لأجل أن يكونوا بأتمّ الجاهزيّة قبل الدخول في المنافسات الخارجيّة التي تنتظرهم خلال الأشهر المُقبلة ومنها بطولة آسيا في أوزبكستان".

وتابع صالح " إن الألعاب الفرديّة بحاجة الى دعم واستقرار مالي من أجل إدامة الاستعدادات خلال المعسكرات الخارجيّة، وكذلك المشاركات المستمرّة في البطولات الدوليّة، ونأمل أن تُحلّ الصعوبات الماليّة التي تمرّ بها اتحادات الألعاب الفرديّة والرياضة بشكل عام من أجل أن تكون نشاطاتنا الداخليّة والخارجيّة بالمستوى المطلوب، وأن تتحقّق أهدافنا في اعتلاء الأبطال منصّات التتويج المختلفة للفترة المقبلة." يُذكر أن أبطال العراق برياضة الكانوي والكاياك سبق وأن حقّقوا نتائج متميّزة في العام الماضي من خلال المشاركة في بطولة العرب والنيل للكانوي والكاياك التي جرت في مصر.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram