TOP

جريدة المدى > رياضة > الشباب يصل الى طشقند ودرجال يعد بدعمهِ

الشباب يصل الى طشقند ودرجال يعد بدعمهِ

نشر في: 26 فبراير, 2023: 11:22 م

 بغداد /المدى

وصل وفد منتخب الشباب لكرة القدم الى العاصمة الأوزبكيّة طشقند على متن طائرة خاصّة وذلك للمشاركة في نهائيّات كأس آسيا دون 20 عاماً التي تقام هناك للفترة (1- 18 آذار 2023).

وتألف وفد منتخب الشباب من محمد ناصر رئيساً له، وخلف جلال وعلي جابر (عضوا وفد) وتكوّن الجهازان الفني والإداري من نديم كريم مديراً إداريّاً وعماد محمد مدرّباً للمنتخب، والمساعدين حسان تركي وأحمد والي وحيدر جبار، ومدرب الحراس نوري عبد زيد، ووليد جمعة مدرّباً للياقة البدنيّة، ومنتظر مجبل محلّلاً فنيّاً، وقحطان المالكي منسّقاً إعلاميّاً للمنتخب، وحسن خليفة مصوّراً، والإداريين عماد جبار ومحمود كركيز وعدي جبار، بينما ضمّ الوفد 22 لاعباً هُم حسين حسن، سجاد محمد مهدي، سجاد محمد فاضل، مسلم موسى، عبد الرزاق قاسم، عمران زكي، أسهر علي، كاظم رعد، عبد القادر أيوب، آدم طالب، حسن علي، عباس كريم، مصطفى قابيل، علي جاسم، محمد جميل، عباس مانع، عباس فاضل، علي صادق، حيدر عبد الكريم، عباس ماجد، عبود رباح وعلي عباس، وسيلتحق المحترف في نادي يونيون ويسترن الأسترالي شربل شمعون بوفد المنتخب قادماً من أستراليا.

وكان رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، قد زار منتخب الشباب برفقة الأمين العام محمد فرحان أثناء تدريباته في ملعب المدينة في العاصمة بغداد.

وتحدّث درجال مع الجهازين الفني والإداري قبيل انطلاق التدريبات عن ضرورة بذل قصارى جهودهم في نهائيّات كأس آسيا للشباب التي تُعدُّ واحدة من البطولات المهمّة في آسيا.

وبيّن : إن اللجنة التنفيذيّة وجميع العراقيين داعمون لهذا المنتخب، ويتطلّعون لتحقيق النتائج المؤمّلة منه في البطولة. وخاطب رئيس الاتحاد اللاعبين بقوله: عليكم أن تفكّروا أن هناك أكثر من 40 مليوناً ينتظرون منكم أن تقدّموا بطولة تليق بسُمعة العراق، وأن تزرعوا الفرحة على وجوه أبناء شعبنا التوّاقين للفرح. ووعد درجال اللاعبين باستمرار الدعم المالي وتوفير جميع ما يحتاجه هذا المنتخب عند تحقيق النتائج الإيجابيّة في هذه البطولة.

من جانبه، وجّه مدرب منتخب الشباب عماد محمد شكره إلى رئيس الاتحاد على زيارته، مبيّناً أن الاتحاد العراقي قدّم الدعم الجيّد لهذا المنتخب، وأن جميع اللاعبين يشعرون بالدعم ويدركون حجم المسؤوليّة، وهدفنا تحقيق نتائج إيجابيّة لضمان التأهّل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، وزفّ البُشرى من أوزبكستان إلى جميع العراقيين.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram