TOP

جريدة المدى > رياضة > كرة الصالات تواجه المغرب تجريبيّاً

كرة الصالات تواجه المغرب تجريبيّاً

نشر في: 28 فبراير, 2023: 11:31 م

 بغداد/ المدى

يخوض المنتخب الوطني لكرة الصالات، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته التجريبية مع نظيره المغربي في معسكره التدريبي في العاصمة المغربيّة الرباط في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت بغداد.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني، علي عيسى إن منتخب الصالات خاض أولى وحداته التدريبيّة في الرباط بهمة عالية واندفاع كبير.

وأضاف " إن الجهازَ الفني فضّل أن يجري المنتخب حصّتين تدريبيتين صباحيّة ومسائيّة، كي يصل اللاعبون إلى الجاهزيّة المطلوبة قبل خوض مباراته الأولى أمام المغرب وسيلعب معه المباراة الوديّة الثانية غداً الخميس، على أن يختتم مبارياته بلقاء منتخب إستونيا السبت المُقبل.

وبيّن: نأمل أن تُجهِّز تحضيرات الرباط منتخبنا لبطولة كأس العرب لكرة الصالات التي تحتضنها مدينة الدمام في المملكة العربيّة السعوديّة منتصف شهر حزيران المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram