TOP

جريدة المدى > رياضة > بابل بطل الجمهورية للشباب بكرة السلة

بابل بطل الجمهورية للشباب بكرة السلة

نشر في: 1 مارس, 2023: 11:03 م

 متابعة / المدى

أختتمت في قاعة الشعب المُغلقة للألعاب الرياضيّة بطولة الجمهورية للشباب بكرة السلة، والتي أستمرّت منافساتها على مدى خمسة أيام بمشاركة نحو 16 منتخباً مثّلوا محافظاتهم.

وشهدت النتائج النهائيّة للبطولة تتويج منتخب محافظة بابل بالمركز الأول ومنتخب بغداد بالمركز الثاني، وفي مباراة تحديد المركز الثالث تمكّن منتخب شباب محافظة ذي قار من الفوز على منتخب شباب البصرة.

ونجح منتخب شباب بابل من حسم المباراة النهائية بفوزه على نظيره منتخب شباب بغداد بنتيجة (83-82) نقطة بعد أن قدّم مباراة كبيرة وكسبها في الثواني الأخيرة لصالحه. وكان منتخب بغداد أوّل الواصلين الى المباراة النهائية بعد تغلّبه على منتخب ذي قار بنتيجة (76-71) نقطة، فيما ضرب منتخب بابل موعداً مع بغداد في المباراة النهائية عقب قهره منتخب البصرة بنتيجة (71-60) نقطة. هذا وقد حضر مباراة الختام المعاون الإداري لمحافظ بغداد علي المالكي، وعضوا المكتب التنفيذي د.حسين العميدي ود.إبراهيم البهادلي ورئيس اتحاد السباحة والرياضات المائية خالد عبدالواحد كبيان وعدد من المهتمّين ومتابعي اللعبة وجمهورها. وانطلقت بطولة الجمهورية لكرة السلة للشباب والتي نظّمها الاتحاد العراقي لكرة السلة يوم (الجمعة 24 شباط 2023) في قاعة الشعب للألعاب المغلقة.

وشارك في البطولة 16 فريقاً لمحافظات بغداد، البصرة، وذي قار، وميسان، والمثنى، والديوانية، وبابل، والنجف الأشرف، وكربلاء المقدسة، وواسط، وديالى، والأنبار، وكركوك، والسليمانية، وأربيل ودهوك.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram