TOP

جريدة المدى > رياضة > آسو يهنئ رونالدو الأفضل في غرب آسيا

آسو يهنئ رونالدو الأفضل في غرب آسيا

نشر في: 6 مارس, 2023: 11:39 م

 متابعة / المدى

هنّأ مهاجم فريق الشرطة الرياضي آسو رستم، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، بعد اختياره كأفضل لاعب في غرب آسيا خلال شهر شباط الماضي.

وبعد فرز التصويت والإعلان عن فوز كريستيانو رونالدو، قدّم رستم رسالة التهنئة له عبر حسابه في موقع (إنستغرام) وقال فيها: (مبروك أخي.. أنت الأفضل دائماً).

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي فاز في استفتاء لاعب الشهر عن منطقة غرب آسيا لشهر شباط الماضي، وذلك عقب انتهاء التصويت الذي جرى عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، وشارك في التصويت ما يقارب 154 ألف متابع.

وحصل رونالدو على نسبة 48% من أصوات المشاركين في التصويت، وحلّ في المركز الثاني أسو رستم لاعب نادي الشرطة، وحصل على نسبة 45%، في حين جاء ثالثاً أوديون ايغالو لاعب نادي الهلال السعودي، ورابعاً السوري عمر السومة لاعب نادي العربي القطري.

وتقوم فكرة الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا في الشهر، بناء على العديد من المعايير أهمّها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهميّة المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدوليّة إن وجدت.

وتنافس في استفتاء شهر شباط كودجو لابا (العين الإماراتي) ومهدي عبدالجبار (المنامة البحريني).

يذكر أن آسو رستم مثل نادي نوروز الموسم الماضي، واحترف في نادي السالميّة الكويتي الموسم الحالي، لكنه غادره في فترة الانتقالات الشتوية صوب نادي الشرطة، ونجح معه في تسجيل خمسة أهداف.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram