TOP

جريدة المدى > رياضة > 14 نادياً يجتازون الدور 32 في كأس العراق

14 نادياً يجتازون الدور 32 في كأس العراق

نشر في: 8 مارس, 2023: 11:11 م

 متابعة / المدى

اجتازت أندية القوة الجوية والطلبة ونفط الوسط والكرخ والبحري والزوراء والشرطة نفط ميسان وأمانة بغداد والشرقاط والمصافي وأربيل ونفط البصرة والحدود الدور 32 من بطولة كأس العراق التي جرت يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.

وتغلب القوة الجوية على مستضيفه الحر بـ (2-0) على ملعب كربلاء الدولي، وسجل هدفي القوة الجوية ويلسون أكاكبو وحسن رائد.

وتغلب الكرخ على ضيفه الكهرباء بركلات الترجيح بـ (5-4) بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، في ملعب أحمد راضي.

وتمكّن الطلبة من اجتياز هذا الدور بفوز صعب على الديوانية(2-1) وسجل للديوانيه خالد الدردور (51)، واهدر محترف الطلبة جالسون دي ليم ركلة جزاء بالدقيقة (71) ، لكن الطلاب تمكّنوا من تسجيل هدف التعديل عن طريق زين العابدين سلام (89)، وهدف الفوز لمحمد جواد (90+4).

ونجح نادي نفط الوسط من تحقيق الفوز على نادي حيفا (درجة اولى) بهدفين دون رد في ملعب النجف الدولي.سجل نفط الوسط هدفه الاول عن طريق المحترف لوكاس سانتوس (30) ، واضاف أحمد لفتة كوني الهدف الثاني (75).

وفاز النادي البحري على مضيفه الرمادي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (4-2) بالمباراة في ملعب الرمادي، والذي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بـ(1-1).

وتغلّب الزوراء على زاخو (1-0) في ملعب زاخو الدولي، وخطف حسن عبد الكريم هدف الفوز للزوراء بالدقيقة(35).

وحقق نادي الشرطة الفوز على مصافي الجنوب (6-3) في ملعب الشعب الدولي.سجل علي حصني هدفين (12و66) وسجل الهدف الثاني والثالث بالنيران الصديقة والمحترف عبد المجيد ابو بكر، وسجل المحترف السوري محمود المواس الهدف السادس (78).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

الشرطة يقسو على ديالى والنفط يخطف ثلاث نقاط من الكرمة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram