TOP

جريدة المدى > رياضة > جثير: خطأ دفاعي أفقدنا نقطتين أمام الشباب

جثير: خطأ دفاعي أفقدنا نقطتين أمام الشباب

نشر في: 14 مارس, 2023: 10:47 م

 متابعة / المدى

أكّد مدرّب القوّة الجوية قحطان جثير، إن لاعبي الفريق قدّموا مباراة كبيرة أمام الشباب السعودي في ملعب البصرة الدولي، في ذهاب الدور التأهيلي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأضاف جثير في تصريحات صحفية بعد المباراة " إن فريقنا قدّم مباراة كبيرة، ونجح في تسجيل الهدف الأوّل عن طريق اللاعب كرار نبيل، وكان بإمكاننا أن نستغلّ بعض الفُرص ونُعزِّز النتيجة، ولكن الخطأ الدفاعي جعلنا نستقبل هدف التعادل ونخسر نقطتين".

وأوضح جثير " بشكل عام نحن راضون عن نتيجة التعادل في المباراة أمام فريق قوي مثل الشباب السعودي، لأن الأداءَ مقنع وسرعة المباراة كانت كبيرة تختلف عن مباريات الدوري الممتاز".

وأشار الى أن " عملنا على تغيير عدد من مراكز بعض اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة، علماً أن مباريات فريقنا مضغوطة، ولكن مستوى اللاعبين في تصاعد ونمتلك شباباً على مستوى عالٍ من الأداء، وسنعمل على أعطاء الفرصة للجميع، وتحقيق أفضل النتائج في البطولات المحليّة والخارجيّة".

من جهته قال اللاعب الدولي ونجم القوة الجوية إبراهيم بايش " إن الفريق قدّم مباراة كبيرة، وأشكر وأهنئ زملائي على مستواهم الجيّد في المباراة أمام الشباب السعودي بكأس الملك سلمان للأندية العربيّة".

وأضاف بايش " نمتلك دكّة بدلاء عامرة باللاعبين الموهوبين، وننتظر مباراة الإياب في السعودية، لنقدّم مباراة إيجابيّة تليق بسُمعة الكرة العراقيّة، ونحقّق فيها أحلام جماهيرنا الوفيّة بالتأهّل الى دور المجموعات في البطولة العربية المهمّة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جرت أمس الأول (الإثنين) في ملعب البصرة الدولي، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) وسيلتقي الفريقان من جديد في الإياب لحسم بطاقة التأهّل للدور الثاني في مباراة الرياض يوم 16 نيسان المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد في جدة بالساعة 9 مساء بتوقيت بغداد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram