اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > العراق نائبا لرئيس المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة

العراق نائبا لرئيس المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة

نشر في: 22 مارس, 2023: 05:52 م

 

 

بغداد/ المدى

إنتخب السفير نزار الخير الله مندوب جُمْهُوريَّة العراق الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة، اليوم الاربعاء، لمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذيّ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة.

 

 

وقال بيان لوزارة الخارجية اطلعت عليه (المدى) إنه "إنتخب السفير نزار الخير الله مندوب جُمْهُوريَّة العراق الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة لمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذيّ لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائيَّة عن المجموعة الآسيويَّة للمدة (٢٠٢٣-٢٠٢٤)، وذلك خلال الدورة (١٠٢) لإجتماعات المجلس التنفيذيّ للمنظمة، والتي عُقدت في لاهاي للمدة 14-2023/3/17.

واضاف البيان "جاء ذلك بعد الجُهُود الحثيثة التي بذلتها سفارة جُمْهُوريَّة العراق في لاهاي داخل المجموعة الآسيويَّة والمجلس التنفيذيّ للمنظمة، وحرصًا من السفارة على إستمرار التواجد المميز للعراق في المُنظمات والمحافل الدوليَّة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

العدل تنفي تنفيذ إعدامات سرية في سجن الحوت: سنقاضي ناشر الخبر

العدل تنفي تنفيذ إعدامات سرية في سجن الحوت: سنقاضي ناشر الخبر

بغداد/ المدى نفت وزارة العدل، تنفيذ إعدامات سرية في سجن الحوت. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة احمد لعيبي عبد الحسين في بيان تلقته (المدى)، إنه "ينفي قيام الوزارة بتنفيذ إعدامات سرية في سجن الحوت"،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram