TOP

جريدة المدى > رياضة > نفط الوسط يواصل صدارة دوري الصالات

نفط الوسط يواصل صدارة دوري الصالات

نشر في: 27 مارس, 2023: 10:31 م

 بغداد / المدى

يواصل نادي نفط الوسط نتائجه المتميّزة وتصدّر جدول الترتيب في ختام مباريات الجولة 18 لدوري كرة الصالات الممتاز.

وسيلعب نفط الوسط اليوم (الثلاثاء) مع مصافي الوسط في قاعة نادي الشباب ضمن منافسات الجولة 19، علماً أنه حقّق فوزاً كبيراً بالجولة 18 الماضية على الشباب البصري (11-2) في قاعة نادي التضامن النجفي.

فيما كانت بقية نتائج الجولة 18 من المسابقة هي : تعادل فريق نفط البصرة مع ضيفه الشرطة إيجابيّاً (1-1) في المباراة التي جرت في قاعة نفط البصرة، وتعادل فريق أمانة بغداد مع ضيفه غاز الجنوب (4-4) في قاعة نادي الشباب في بغداد.

فيما حقّق فريق بلدية البصرة الفوز على الحشد الشعبي (9-5) في قاعة بلدية البصرة، وفوز فريق المرور على الظفر بـ(5-2) في قاعة السيدية ببغداد ، كما فاز فريق مصافي الوسط على آليات الشرطة (4-0) على قاعة الأعظمية، وخسر نادي الجيش أمام ضيفه الشرقيّة بـ(2-9) في المباراة التي ضيّفتها قاعة الجيش. ويتصدّر نفط الوسط جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، ومصافي الوسط ثانياً برصيد 38 نقطة، ونفط البصرة والشرطة بالمركزين الثالث والرابع برصيد 37 نقطة، وبلدية البصرة بالمركز الخامس برصيد 24 نقطة، والمرور وأمانة بغداد بالمركز السادس والسابع برصيد 23 نقطة، والحشد الشعبي بالمركز الثامن برصيد 20 نقطة، وغاز الجنوب بالمركز التاسع برصيد 18 نقطة، والجيش بالمركز العاشر برصيد 14 نقطة. وتحتلّ أندية آليات الشرطة، والشباب البصري، والشرقية، والظفر المراكز الأربعة الأخيرة في جدول الترتيب، ويتصدّر قائد فريق نفط الوسط وليد خالد جدول ترتيب الهدافين بـ 27 هدفاً، وسالم كاظم من بلدية البصرة ثانياً 21 هدفاً، وغيث رياض من نفط الوسط ثالثاً 15 هدفاً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram