اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > إلهام الفضالة: النون وما يعلمون يقدم أحداثاً مليئة بالغموض

إلهام الفضالة: النون وما يعلمون يقدم أحداثاً مليئة بالغموض

نشر في: 29 مارس, 2023: 09:05 م

 متابعة / المدى

تتألق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خلال المنافسة الدرامية الرمضانية الحالية، وذلك من خلال مسلسلها "النون وما يعلمون"، والذي حقق أصداء إيجابية واسعة فور عرض حلقاته الأولى.
ويشارك في بطولة مسلسل "النون وما يعلمون" عدد من النجوم، وهم: "هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، عبدالله الطليحي، محمد الصيرفي، رانيا شهاب، حسن المطوع، وهو من تأليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج حمد البدري".
استهلت الفضالة حديثها بالكشف عن العوامل التي حمستها لقبول مسلسل "النون وما يعلمون"، قائلة: "شعرت أنني أقرأ شيئاً مختلفاً، مغايراً بشكل تام لكل ما قرأته من قبل، الأحداث مليئة بالغموض والإثارة دون حشو أو تكرار لأية معلومة، وكل حلقة تتضمن أحداثًا مختلفة، وقرأته خلال يومين ونصف".
وتابعت: "كنت أقرأ السيناريو طوال اليوم، وعندما أخلد إلى النوم، أستيقظ مسرعة من أجل إرضاء فضولي حول معرفة ماذا سيحدث في باقي الحلقات المكتوبة، واستمرت هذه الحالة حتى انتهيت منه".
صلة الرحم والغدر
وكشفت خلال حديثها، عن الرسالة التي أرادت توصيلها للجمهور من خلال "النون وما يعلمون"، وأكدت أن الفن بشكل عام ما هو إلا رسائل إيجابية للمشاهد، قائلة: "الفن والمسلسلات كلها رسائل مهمة، ورسالتنا في مسلسلي الرمضاني عن صلة الرحم وكل الأمور التي تدور حولها، وأيضاً نناقش قضايا مهمة مثل الغدر والخيانة والثقة وغيرها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

على قاعة الجواهري.. ادباء العراق يؤبنون الباحث التراثي الراحل باسم حمودي

بيت المدى ومعهد "غوتة" يستذكران عالم الاجتماع د.علي الوردي

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

ملتقى الأطفال.. مساحة ثقافية تحتضن صغار الموصل لتنمية عقولهم

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

مقالات ذات صلة

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

خاص/المدى في محافظة الأنبار، التي تُعتبر من أكبر المحافظات العراقية من حيث المساحة، يُلاحظ افتقارها إلى المسارح الفنية رغم وجود كثير من الشخصيات الفنية البارزة التي أثرت في الساحة الثقافية العراقية. هذا النقص في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram