اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مصرف الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف المتقاعدين

مصرف الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف المتقاعدين

نشر في: 30 مارس, 2023: 07:46 م

 

بغداد/ المدى

 

اعلن مصرف الرافدين، اليوم الخميس، عن اطلاق الدفعة السادسة من السلف المخصصة للمتقاعدين المدني والعسكري عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.

 

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت (المدى) نسخه منه، إنه "تم منح وجبة سلف المتقاعدين التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون".

وأوضح البيان ان "صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ المتقاعد عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها، داعيا المتقاعدين الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة".

واضاف البيان ان "المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

المالية النيابية: البرلمان داعم لتعديل سلم الرواتب لكنه يحتاج الى هذا الشرط

المالية النيابية: البرلمان داعم لتعديل سلم الرواتب لكنه يحتاج الى هذا الشرط

خاص/ المدى اكد عضو اللجنة  المالية معين الكاظمي، اليوم السبت، ان مجلس النواب يدعم تعديل سلم رواتب موظفي الدولة العراقية بما يحفظ العدالة ما بين الموظفين كافة. وقال الكاظمي لـ(المدى): ان "اعضاء مجلس النواب حريصون...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram