TOP

جريدة المدى > رياضة > تفوّق البيشمركة وأربيل في مُربّع الطائرة

تفوّق البيشمركة وأربيل في مُربّع الطائرة

نشر في: 1 إبريل, 2023: 09:40 م

 بغداد/ المدى

حقّق ناديا البيشمركة وأربيل، التفوّق على الشرطة وغاز الجنوب على التوالي، في انطلاق مباريات المُربّع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة، في قاعة نادي الزبير بمحافظة البصرة.

في المباراة الأولى التي جمعت غاز الجنوب (المتصدّر) وضيفه أربيل، استطاع الضيوف تقديم مباراة كبيرة ونجحوا في تحقيق الفوز بنتيجة (3-2). واستطاع أربيل التفوّق في الشوط الأول (25-22) نقطة، وواصل السيطرة في الشوط الثاني (25-19) نقطة، لكن غاز الجنوب عاد وحسم الشوط الثالث لصالحه (22-25) نقطة، وواصل الفوز خلال الشوط الرابع (19-25) نقطة ليتعادل الفريقان، وينجح أربيل بالفوز بالشوط الخامس والحاسم (15-9) نقطة.

وفي المباراة الثانية لم تفلح محاولات مدرب الشرطة الإيراني محمد نجاتي الذي تعاقد مع ثنائي المنتخب الإيراني ميرزا جان بور وجاويد علي في تحقيق الفوز على البيشمركة في أولى جولات المُربّع الذهبي بعد خسارته (2-3). وحسم الشرطة الشوط الأول (25-23) نقطة، لكنه تراجع وخسر الشوطين الثاني والثالث (17-25) نقطة و(21-25) نقطة، وعاد ليفوز بالشوط الرابع (25-17) نقطة، لكن خبرة لاعب البيشمركة المخضرم علي طه حسمت الفوز بالشوط الخامس (15-17) نقطة .

وتختتم مباريات التجمّع الأوّل اليوم الأحد بإقامة مباراة الشرطة وأربيل والتي ستقام بالساعة 9 مساء، وتليها مباراة غاز الجنوب والبيشمركة والتي ستقام في الساعة 11 مساء.

ويتصدّرغاز الجنوب جدول ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة برصيد 35 نقطة، والشرطة ثانياً برصيد 34 نقطة، والبيشمركة ثالثاً برصيد 32 نقطة وأربيل رابعاً برصيد 27 نقطة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram