TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخب الشباب يُجهّز صفوفه لمعسكر إسبانيا

منتخب الشباب يُجهّز صفوفه لمعسكر إسبانيا

نشر في: 4 إبريل, 2023: 08:41 م

 بغداد /المدى

واصل منتخب الشباب تدريباته اليوميّة في ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، استعداداً لنهائيّات كأس العالم التي ستجري خلال شهر أيار المقبل. وشهدت الوحدة التدريبيّة حضور21 لاعباً وغاب عنها عبد الرزاق قاسم وحسين حسن وكاظم رعد وعلي جاسم وحيدر عبد الكريم وساجد محمد فاضل ومحمد جميل المتواجدين مع أنديتهم في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، إضافة إلى اللاعبين المحترفين الذين من المؤمّل إلتحاقهم في التدريب المقبل للمنتخب الذي سيقام في إسبانيا منتصف شهر نيسان الحالي.

وانطلقت التدريبات بعمليّات التمطية واللياقة البدنيّة الخفيفة والمتوسّطة من قبل مدرّب اللياقة البدنيّة وليد جمعة، ومن ثم زيادة الأحمال التدريبيّة، فضلاً عن العمل على بعض الجوانب التكتيكيّة والفنيّة من قبل الملاك التدريبي بقيادة عماد محمد ومساعديه حسّان تركي وأحمد والي وحيدر جبار، إضافة إلى التدريبات الخاصّة بحُرّاس المرمى التي أشرف عليها مدرب الحراس نوري عبد زيد. ومن المؤمّل أن يلتحق لاعب شباب نادي شالكه الألماني رومان دولاتشي بتدريبات المنتخب في 7 الشهر نفسه حيث فضَّل الجهاز التدريبي مشاهدته عن قُرب بعد استدعائهِ مؤخّراً، ومن المؤمّل أيضاً أن يُكملَ اللاعب يوسف الإمام المحترف في السويد استخراج جواز السفر العراقي من السفارة العراقيّة في ستوكهولم.

ويلتقي منتخب الشباب أحّد أندية الدوري الممتاز في 10 نيسان الجاري، كما سيخوض لقاءً آخر أيضاً مع أحّد أندية الدوري الممتاز قُبيل الدخول في المعسكر التدريبي المُقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

الأولمبية العراقية تدعو اتحاد الكرة لعدم التعامل مع "إدارة الزوراء المنحلة"

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

"إصابة قوية".. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة

"فيفا" يرفض طلباً فلسطيناً باستبعاد إسرائيل

منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني "تجريبياً"

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram