TOP

جريدة المدى > رياضة > كلوب لا يرغب في تسريع عودة دياز

كلوب لا يرغب في تسريع عودة دياز

نشر في: 8 إبريل, 2023: 10:42 م

متابعة/المدى

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب، أنه من غير المُرجّح أن يشارك نجمه لويس دياز أمام آرسنال مساء اليوم (الأحد) بالساعة 6,30 مساء في ملعب آنفيلد ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من عودته إلى تدريبات الفريق هذا الأسبوع.

ولم يشارك الدولي الكولومبي في مباريات ليفربول، منذ هزيمة الفريق 2-3 أمام مضيفه آرسنال في تشرين الأول، بسبب إصابة في الركبة، وعاد إلى تدريبات الفريق الجماعيّة بعد شفائهِ من الإصابة. ولا يرغب كلوب في تسريع عودة دياز، وكشف أن رحلة ليفربول إلى ليدز يونايتد ضمن الجولة الحادية والثلاثين، قد تشهد أخيراً عودة لاعب بورتو السابق.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي الجمعة " الخطّة مع لويس هي أن يكون متاحاً بنسبة 100% أمام ليدز. يبدو الأمر جيّداً، كلّ شيء على ما يرام، لكنّها كانت إصابة طويلة لذا علينا توخّي الحذر، ربّما لن نشركه اليوم". في حين أنه من غير المُرجّح أن يظهر دياز أمام آرسنال، فإن القصّة مُختلفة مع تياغو ألكانتارا وفيرجيل فان دايك.

ولم يلعب الدولي الإسباني تياغو منذ شهرين بسبب إصابة في الفخذ، بينما غاب الهولندي فان دايك عن رحلة يوم الثلاثاء إلى تشيلسي بسبب المرض. لكن بعد أن شارك كليهما في تدريب الفريق، أكد كلوب أنهما جاهزان لخوض اللقاء أمام آرسنال، وقال: "فيرجيل كان طبيعيّاً تماماً في التدريبات. لويس وتياغو تدرّبا كالمعتاد. تياغو يبدو مختلفاً بعض الشيء (عن دياز)، فهو لم يغِبْ لفترة طويلة". وتابع: " تدرّب الآن ثلاث أو أربع مرّات مع الفريق، قد يكون جاهزاً لكن علينا أن نتحقّق من شعوره اليوم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram