TOP

جريدة المدى > رياضة > فريق الشرطة يواصل صدارة دوري كرة اليد

فريق الشرطة يواصل صدارة دوري كرة اليد

نشر في: 9 إبريل, 2023: 11:03 م

 بغداد / المدى

انتهت منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة اليد التي جرت في بغداد والمحافظات، مؤكّدة استمرار تفوّق الشرطة وحصده للقب الدوري الحالي، وما زال الصراع متواصل لحصد المركز الثاني بين الحشد الشعبي والجيش.

وتغلّب نادي الكرخ على مضيّفه نفط ميسان (26-24) هدفاً، في المباراة التي جرت في قاعة كلية التربية الرياضية في ميسان. ونجح الفريق بقيادة المدرب المصري شريف المرسي من تحقيق هذا النتيجة التي أضاف من خلالها الفريق ثلاث نقاط لرصيده، ولكن الفريق مازال بعيد عن المراكز الأولى عطفاً على المنافسة في المواسم الماضية وانتقال أغلب نجومه الى الفرق الأخرى.

وفي مباراة ثانية، خسر نادي ديالى أمام ضيفه فريق الجيش بنتيجة (25-24) هدفاً في المباراة التي جرت في قاعة الراحل علي سلام في محافظة ديالى. ويبدو أن فريق الجيش حقّق الانتصار في المباراة بقيادة المدرب صلاح راجي، لكنّه مازال يعاني من ابتعاده عن مستواه المعروف حيث كان بطلاً لأكثر من نسخة في المواسم الماضية، وبالمقابل فإن حلول مدرب ديالى محمد كاظم لم تنفع للخروج بنتيجة إيجابيّة في أرضه وبين جماهيره.

وحقّق نادي كربلاء الفوز على نادي الكوت بنتيجة (35-33) هدفاً في المباراة التي جرت شهدتها قاعة الشهيد ميثم بمحافظة واسط، وظهرت لمسات مدرب كربلاء الجديد خالد عدنان الذي استطاع من خلالها كسب المباراة.

وواصل فريق الشرطة المتصدّر هيمنته على الدوري وحقّق فوزاً مهمّاً على الحشد الشعبي (33-25) هدفاً، في قاعة المدرسة التخصّصيّة التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة بغداد، ولعب الشرطة بأريحيّة بعد أن ضمن الفوز باللقب بقيادة المدرب ظافر صاحب، فيما كان فريق الحشد الشعبي يلعب تحت ضغط كبير بقيادة مدربه رعد خنجر الذي عجز عن إيقاف خطورة لاعبي الشرطة. وفي مباراة مؤجّلة من الجولة 6 للمرحلة الثانية نجح فريق الجيش من تحقيق الفوز على نظيره الخليج العربي بنتيجة (47-28) هدفاً في المباراة التي ضيّفتها قاعة نفط البصرة. وحافظ نادي الشرطة على صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وحسم الفوز باللقب، والحشد بالمركز الثاني 54 نقطة، والجيش بالمركز الثالث 50 نقطة، وديالى بالمركز الرابع 39 نقطة، وكربلاء خامساً 37 نقطة والكرخ سادساً 35 نقطة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram