TOP

جريدة المدى > رياضة > الحدث الأولمبي: حمودي يكرّم منتخب الجودو.. وطائرة غاز الجنوب في القمّة

الحدث الأولمبي: حمودي يكرّم منتخب الجودو.. وطائرة غاز الجنوب في القمّة

نشر في: 11 إبريل, 2023: 10:33 م

 متابعة/ المدى

كرّم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رعد حمودي مدرب منتخبنا الوطني بالجودو مع عدد من اللاعبين المتوّجين ببطولة العرب الأخيرة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة آذار الماضي.

وثمّن حمودي ما حقّقه اللاعبون الذين مثّلوا منتخبنا الوطني في منافسات البطولة، مُشيداً بدور المدرب التونسي أنيس لونيفي وجهده الذي انعكس بشكل واضح على نتائج اللاعبين في الاستحقاقات الخارجيّة وهُم علي حسن عطا الله وحسين علي حسين ومحمد فوزي وشهاب عبدالوهاب.

ودعا حمودي أبناءه اللاعبين لمواصلة التدريب والتحضير للمشاركات المقبلة سيما وان العام الحالي سيشهد إقامة العديد من الدورات الأولمبيّة والآسيويّة والتي تتطلّب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم في التدريب والتهيّؤ الأمثل كي تكون مشاركاتهم فاعلة. من جهة أخرى أعلن اتحاد الكرة الطائرة، أن مباريات الجولة الثانية للتجمّع الثاني (المربّع الذهبي) للدوري الممتاز ستتواصل مساء اليوم الأربعاء في قاعة البيشمركة بمحافظة السليمانيّة. وستنطلق المباريات بلقاء فريق البيشمركة وجاره أربيل في ديربي الشمال عند الساعة 9 مساء، وبعدها بساعتين يُلاعب غاز الجنوب منافسه الشرطة.

وتختم المواجهات غداً الخميس بلقائي أربيل والشرطة ثم البيشمركة وغاز الجنوب بذات التوقيات. وواصل نادي غاز الجنوب عروضه القويّة بالموسم الحالي وحقّق الفوز على أربيل بثلاثة أشواط (26-24) و(25-17) و(25-21) نقطة، وفي المباراة الثانية حقّق البيشمركة الفوز على الشرطة (3-0) وجاءت النتائج (25-13) و(26-24) و(25-23) نقطة ويقف غاز الجنوب بصدارة لائحة الترتيب 43 نقطة، ويليه الشرطة 38 نقطة ثم البيشمركة 36 نقطة وأربيل 29 نقطة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram