TOP

جريدة المدى > رياضة > حسين حامد يتأهّل لنهائي تركيا بالتنس البارالمبي

حسين حامد يتأهّل لنهائي تركيا بالتنس البارالمبي

نشر في: 17 إبريل, 2023: 12:15 ص

 بغداد/ المدى

تأهّل لاعبنا حسين حامد الى المباراة النهائيّة لبطولة تركيا الدوليّة الأولى بالتنس البارالمبي بعد فوزه على منافسه الهولندي في اللقاء الذي جمعهما أمس (الأحد).

وقال رئيس اتحاد التنس البارالمبي ماجد العكيلي في تصريح نقله إعلام اللجنة البارالمبيّة الوطنيّة " أن حسين مُصنَّف 168 عالميّاً ومع ذلك حقق الفوز الثالث على التوالي، بعد أن كان قد حقّق الفوز على منافسه التركي ضمن دور الستة عشر ومن ثم تغلّبه على منافسه الهولندي المُصنّف 73 عالمياً ضمن دور الأربعة ، وأمس قهر منافسه الهولندي صاحب الترتيب 70 عالمياً ضمن الدور نصف النهائي".

وأضاف " غادر منتخبنا منافسات الزوجي للبطولة بعد خسارة لاعبينا حسين حامد ونصر مهدي أمام الزوجي الهولندي في الدور ربع النهائي في حين ودّع لاعبينا محمد المهدي يوسف ونصر مهدي منافسات الفردي من دور الثمانية بعد خسارتهما أمام منافسيهما البريطاني والهولندي، أما لاعبنا حسين خليل فقد خرج من البطولة من دور الستة عشر بعد خسارته أمام زميله نصر مهدي".

وأشار رئيس اتحاد التنس البارالمبي الى أن النتائج تُعد مقبولة في ظلّ الفارق الفني الذي يتمتّع به منافسينا أمام المنتخبات الأخرى، وكُلنا ثقة بأن تكون النتائج أفضل في المنافسات القادمة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram