TOP

جريدة المدى > رياضة > الكهرباء يوضّح موقفه من علي جاسم

الكهرباء يوضّح موقفه من علي جاسم

نشر في: 24 إبريل, 2023: 11:29 م

 بغداد / المدى

أكد عُضو الهيئة الإداريّة لنادي الكهرباء ، نعيم صدام إن التعاون مع المنتخبات الوطنية بكل فئاتها واجب والتزام وطنيّ قبل كلّ شيء ، وتربطنا باتحاد كرة القدم ومدربي المنتخبات الوطنيّة علاقات وطيدة مبنيّة على الودِّ والاحترام المتبادل .

وأضاف صدام " إن ما تردّد عن منع إدارة النادي التحاق اللاعب علي جاسم بمعسكر منتخب شباب العراق في إسبانيا لا أساس له من الصحة بتاتاً ، وكلّ ما في الأمر إن اللاعب ارتأى البقاء في بغداد من أجل إتمام التفاوض مع أحد الأندية البلجيكيّة الراغبة بالحصول على خدماته.

وأوضح صدام " إن أحد الأندية البلجيكيّة أرسل مفاوضاً إلى بغداد من أجل إتمام عمليّة انتقاله ، وكان لابدّ من تواجد اللاعب في العاصمة ، حيث من المؤمّل أن تبدأ المفاوضات خلال الأيام القليلة المُقبلة.

واختتم صدام حديثه قائلاً " إن إدارة النادي حريصة كلّ الحرص على مستقبل اللاعب كونه ثروة وطنيّة للبلد ، وبالمقابل نؤكّد دعمنا المُطلق للمنتخبات الوطنيّة ، ونحن رهن إشارة اتحاد الكرة في كل ما يتعلّق بإبداء المساعدة والتعاون مع المنتخبات الوطنيّة.

يذكر أن نادي غينت رابع الدوري البلجيكي والذي سيشارك في الدوري الأوروبي قريب من التعاقد مع اللاعب علي جاسم ، وإن المفاضات مستمرّة لحسم الأمر.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram