TOP

جريدة المدى > رياضة > تشافي: اللعب أمام فاليكانو صعب

تشافي: اللعب أمام فاليكانو صعب

نشر في: 25 إبريل, 2023: 10:04 م

متابعة/ المدى

تحدّث تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن مواجهة رايو فاليكانو، اليوم الأربعاء بالساعة 11 مساء بتوقيت بغداد ، في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون المواجهة صعبة، فالملعب أصغر من المُعتاد، إنهم مثل الصخرة ، لم نفز عليهم منذ وجودنا هنا ، إنهم فريق شديد التكامُل".

وأضاف: "إريك غارسيا خيار لدينا كلاعب وسط بجانب دي يونج ، ولقد استدعينا كاسادو ، وسنرى ما سيحدُث".

وتابع: " اللعب في ملعب رايو فاليكانو صعب ، هناك مسافات أقلّ والكثير من الكرات المُرتدّة والتحوّلات. ليس من السهل اللعب هناك ، لكنّنا مستعدّون".

وواصل: "سيعود ديمبلي ، سيكون بحالة مُمتازة، وأندرياس كريستينسن أيضا".

وأكمل: "أعتقد أن إيقاع لعب برشلونة جيّد بشكل كافٍ .. الناس في ملعب كامب نو، أو في الشوارع يدركون صعوباتنا الاقتصاديّة والمؤسّسيّة ، لا شيء مضمون ، لكن إذا فزنا بالدوري فلن يكون ذلك بمثابة الفوز المُذهل ، بل سيكون بمثابة فوز كبير".

وأردف: "في العام الماضي، كانت الأمور صعبة جداً. تأهّلنا بالفعل لدوري أبطال أوروبا ، لا أفكّر في الأهداف المُسجّلة ضدي ، ولا في تحطيم الرقم القياسي للانتصارات بنتيجة 1-0 ، ولا في الوصول إلى 100 نقطة".

واسترسل: "أنشيلوتي صرّح بأن الفارق في الجودة بين الريال وبرشلونة لا يستحقّ 11 نقطة؟ أتفق تماماً مع أنشيلوتي ، أنا لا أعتبرهُ نقداً ، أنا أعتبر هذا ثناء.. إنه يقول الكثير عمّا نقوم به".

وسُئل مدرب برشلونة "هل سيكون تدريب ميسي بمثابة هديّة لك؟ أجاب: "إنها مجرّد فرضيّة ، لكنني لا أفكّر في ذلك ، بل أركِّز على رايو فاليكانو".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram