TOP

جريدة المدى > رياضة > رمضان يُغادر دوري الكرة المُمتاز

رمضان يُغادر دوري الكرة المُمتاز

نشر في: 25 إبريل, 2023: 10:05 م

متابعة / المدى

دخل مدرب دهوك سليمان رمضان، قائمة الراحلين عن التدريب في دوري الكرة الممتاز ، بعد أن تقدّم بالاستقالة من تدريب صقور الجبال، عقب الهزيمة في مباراة الإثنين أمام الطلبة بهدفين في ملعبه وبين جماهيره.

وبرغم نجاح رمضان مع دهوك في مرحلة الذهاب واحتلاله المركز السادس ، لكن النتائج أخذت تتدهور في مباريات الإياب ما دفعت بالمدرب لإتخاذ قرار الرحيل.

من جهتها برّرَت إدارة نادي دهوك في وقت سابق، أسباب التراجع، بالأزمة الماليّة التي ألقت بظلالها على مسيرة الفريق خلال الجولات الماضية من الدوري ، لأن الفريق يعتمد على الرواتب الشهريّة وليس على دفعات العقود كبقية الأندية العراقيّة.

ومع استقالة مدرب دهوك ، أصبح عدد المغادرين 14 مدرباً في مرحلتي الذهاب والإياب ، مع بقاء 13 جولة على نهاية الدوري الممتاز للموسم الحالي. وحافظت سبعة أندية على استمرار ملاكاتها التدريبيّة وعلى رأسهم مدرب الزوراء أيوب أوديشو متصدّر الترتيب بشكل مؤقّت ، ومدرّب الكهرباء لؤي صلاح صاحب المركز الرابع ، ومدرّب نفط ميسان عدي إسماعيل ، ومدرّب نفط البصرة عبد الوهاب أبو الهيل ، ومدرب الكرخ أحمد عبد الجبار، وعادل نعمة مدرب الحدود وولي كريم مدرب نوروز.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram