TOP

جريدة المدى > رياضة > تأهل لاعبي التنس البارالمبي الى نهائي انطاليا

تأهل لاعبي التنس البارالمبي الى نهائي انطاليا

نشر في: 26 إبريل, 2023: 10:53 م

 بغداد/ المدى

تأهّل اللاعبان حسين حامد ونصر مهدي الى نهائي بطولة تركيا الدولية الثالثة بالتنس البارالمبي بمدينة انطاليا بعد أن حققا الفوز على محمد المهدي يوسف وحسين خليل في الدور نصف النهائي لمنافسات البطولة.

وقال رئيس اتحاد التنس البارالمبي ماجد العكيلي في تصريح نقله المكتب الإعلامي للجنة البارالمبيّة " إن منتخبنا الوطني يسير بخطوات ثابتة وواثقة متقدّماً ومنافساً لاعبي المنتخبات الآخرين الذين يتفوّقون على لاعبينا بالتصنيف الدولي ، وبالتأكيد هذا مؤشّر إيجابي على تطوّر اللعبة في العراق".

وأضاف " نحن سُعداء بتأهّل حسين حامد ونصر مهدي الى نهائي البطولة ، حتى وإن كان على حساب زميليهما محمد المهدي يوسف وحسين خليل ، الى نهائي فعاليّة الزوجي ، كما تأهّل لاعبنا حسين حامد الى المُربّع النهائي لفعّالية الفردي بعد فوزه على منافسه التركي ، فيما خسر لاعبنا نصر مهدي أمام خصمه البريطاني المُصنّف 18 دولياً بعد مباراة شهدت أداءً رائعاً لنصر وخروجه من دور الثمانية".

وأشار الى " أن أداء لاعبينا يُبشّر بخير برغم الفارق الفنّي بين لاعبينا ولاعبي المنتخبات الأخرى من حيث التصنيف الدولي ، بل تفوّقوا عليهم في بعض المباريات ، وكذلك معاناتنا من نوعيّة الكراسي القديمة والرديئة مُقارنة مع كراسي المُنافسين ، وأعتقد لو كان لدينا كراسي أفضل لكانت النتائج أحسن".

واختتم العكيلي حديثه " شهدت البطولة التركيّة طفرة نوعيّة كبيرة في المستويات ، ما يجعلنا نطمئن على الأداء الفنّي للاعبين مع طموحنا في تقديم الأفضل لتحقيق النتائج المُبهرة في الاستحقاقات الخارجيّة الكُبرى مثل الأسياد والبارالمبياد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram