TOP

جريدة المدى > رياضة > اتحاد الكرة يجهل مصير زيدان مع الشباب!

اتحاد الكرة يجهل مصير زيدان مع الشباب!

نشر في: 29 إبريل, 2023: 10:55 م

 بغداد/ المدى

أكد عضو المكتب التنفيذي في اتحاد كرة القدم محمد ناصر ، عدم وصول أي كتاب رسمي إلى الآن من قبل إدارة نادي مانشستر يوناتيد يبلّغ الاتحاد برفض أو قبول النادي الإنكليزي للاعب زيدان إقبال من أجل تمثيل منتخب الشباب في نهائيّات كأس العالم المُقبلة في الأرجنتين والتي ستنطلق في 20 أيار المقبل.

وبيّن ناصر في تصريح نقله المكتب الإعلامي للاتحاد أطلعت عليه (المدى) " لم يصلنا أي ردٍّ من جانب النادي الإنكليزي سلباً كان أم إيجاباً ، مشيراً إلى : أن جهوداً كبيرة تُبذل من أجل تواجد زيدان في نهائيّات كأس العالم للشباب دون 20 عاماً.

وأضاف : لا يزال سعينا مُستمرّاً من أجل تواجد إقبال ، يُضاف إلى ذلك يسعى والد اللاعب أيضاً ، إضافة إلى اللاعب نفسه ، بالجلوس مع ناديه ، من أجل إقناعه بانضمامه إلى صفوف منتخبنا في مونديال الشباب في الساعات المُقبلة. واختتم عضو الاتحاد محمد ناصر حديثه : إن رئيس الاتحاد عدنان درجال سيستغلّ تواجده في بريطانيا خلال اليومين المقبلين من أجل الجلوس مع إدارة النادي لإقناعهم بمنح الضوء الأخضر للاعب من أجل التواجد في الاستحقاق العالمي المرتقب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram