اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > بطل مسلسل غيد وسام ضياء لـ(المدى): قبل يومين من العمل أصبحت البطل!

بطل مسلسل غيد وسام ضياء لـ(المدى): قبل يومين من العمل أصبحت البطل!

نشر في: 9 مايو, 2023: 11:59 م

 تجربة الـ "30" حلقة متعبة ونجحنا مع علي فاضل

 عامر مؤيد

خلال الموسم الرمضاني الذي انتهى قبل اسابيع، فان الكثير من الاعمال برزت بشكل لافت وتداولها المشاهدون عبر منصات السوشيال ميديا مؤكدين ان الدراما العراقية عادت بشكل تدريجي.

مسلسل "غيد" من بطولة وسام ضياء وجمانة كريم واشتي حديد واخراج علي فاضل، كان من الاعمال التي تمت الاشادة بها من قبل المشاهدين حيث ناقش المسلسل مشاكل مجتمعية كثيرة.

(المدى) التقت بطل المسلسل وسام ضياء والذي يتواجد حاليا في مدينة مالمو السويدية حيث يشارك فيلم "جنائن معلقة" من بطولته في مهرجان المدينة السينمائية.

يقول وسام انه "فرح بتفاعل الجمهور مع غيد وعلى المستوى الشخصي كنت مؤمن بذلك لان العمل بذل بشكل خارق واستثنائي من الكاتب الى المخرج الى المؤلف الى ادارة التصوير والادارة الفنية وغيرها".

ويضيف ان "الجميع كان حريصا على تنفيذ العمل بدقة كبيرة ويجب ان تبذل جهدا كبيرا من اجل ان تنجح بهذا الشكل وهذا الجهد لا يقتصر على ابطال العمل فقط، بل الجميع تقع عليهم نفس المسؤولية".

المعروف عن وسام من قبل الجمهور انه ممثل كوميدي رغم ان لديه تجربة درامية بسيطة في مسلسل "بنج عام" وايضا مسلسل "تسجيل خروج" وفيلم "جنائن معلقة" لكنها لم تكن معروفة على النطاق المحلي بشكل كبير، لذا يقول ان "غيد هو التحدي الاكبر لان شخصيتي في المسلسل تختلف تماما عن شخصيتي الحقيقية وهو التحدي الاكبر".

يؤكد ضياء ان "الجهد الكبير كان ايضا لفريق العمل باجمعه، كي اظهر بهذا الشكل لان العمل لم يكن بطولتي بل بطولة ممثل اخر وقبل ايام من التصوير يومين او ثلاثة اصبحت بطل العمل وهذا تحدي كبير ونجحت فيه".

يذكر ضياء ان "غيد تختلف عن كل الاعمال التي عملت بها مع المخرج علي فاضل، حيث ان كل اعمالي كانت معه باستثناء الافلام التي صورتها".

يبين ضياء ان "المسلسل اضاف له اشياء جديدة ، التعامل مع الممثلين ومع فريق العمل ومع المخرج كان مختلفا في غيد والتعامل مع البروفة ايضا، الضغط في مسلسل غيد اعطاني اشياء جديد، فبطولة الـ 30 حلقة صعبة جدا ولايمكن وصفها وتعلمت الكثير منها".

يعبر ضياء عن فرحه بوجود 24 عملا دراميا رمضانيا وترفيهيا عدا البرامج، ويقول "كلما تزداد الاعمال ستكون هناك نوعية جيدة فكلما زاد الكم افرز نوعا جيدا اتمنى ان تزداد اكثر واكثر وان لا يقتصر الانتاج على الموسم الرمضاني فقط وان نخرج من هذا الموسم وان تكون مسلسلات خارج رمضان مثل حيرة، فايروس، ضربة زاوية فالمشاهد العراقي يريد مشاهدة اعمال من الواقع".

وعن جديده يقول وسام انه انتهى من تصوير مسلسل الكهف انتاج "تين تايم" من بطولته مع هيثم عبد الرزاق وبيداء المعتصم ومجموعة من الممثلين الشباب وكان قبل مسلسل غيد ولم يقرر الدخول به في الموسم الرمضاني وسيعرض لاحقا، مبينا انه اعتذر عن التواجد في فيلم روائي طويل بسبب الارتباط مع غيد.

وسام يؤكد ان "لديه رحلات في اوروبا لعرض فيلم جنائن معلقة بدأت من مالمو وستكون بعدها، النرويج، ليون، وامريكا".

وفي بغداد عند عودته سيشرع بالعمل مع ولاية بطيخ .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اتحاد الكرة ينفي إلغاء معسكر قطر

اقتصادي يكشف فساد منح القروض المصرفية: غريبة ولا مثيل لها في دول الجوار

العلاق: لا يوجد توجه لإعادة النظر بأسعار صرف الدولار

ألمانيا توجه نداء لمواطنيها: غادروا لبنان ولا تنتظروا الإجلاء

ازمة المياه تستمر بضرب محافظات العراق والحلول بيد "دول المنبع"

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

صدور ثلاثة مجلدات جديدة من أضخم موسوعة أمثال عراقية وعربية

لا يمر أسبوع في العراق إلا بـ"ترند" أو ربما أكثر

"طرق فعالة".. كيف تخفف ألم القولون العصبي؟

اقــــرأ: ثلاثية الفساد.. الإرهاب.. الطائفية

نادي الترجمة في اتحاد الأدباء يخرج بتوصيات لتفعيل نشاطه

مقالات ذات صلة

خلال فصل الصيف.. (6) أضرار خطيرة على الصحة

خلال فصل الصيف.. (6) أضرار خطيرة على الصحة

متابعة/المدىفي فصل الصيف، ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات قد تضر بصحة الإنسان، وتسبب أمراضا خطيرة في بعض الحالات. وبحسب تقارير صحافية لخصت المشكلات التي يمكن أن تنتج من التعرض لأشعة الشمس الحارقة، التي يمكن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram