TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يعتذر عن المشاركة في أبطال آسيا لأسباب مالية

الشرطة يعتذر عن المشاركة في أبطال آسيا لأسباب مالية

نشر في: 13 مايو, 2023: 11:57 م

 بغداد/ المدى

كشف نادي الشرطة، حامل لقب الدوري العراقي الممتاز، أمس السبت، أنه لن يشارك بالنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن منافسة كبار أندية القارة تحتاج إلى مقومات فريدة.

وقال حسين الخرساني، الناطق باسم نادي الشرطة لوكالة " فرانس برس": "أسباب ودوافع مالية وفنية تحول دون المشاركة الفعالة والمؤثرة للفريق في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا، فقرّرت الإدارة عدم المشاركة".

وأضاف الخرساني، "المشاركة إما أن تكون بشكل يليق بالنادي والكرة العراقية أو أن تترك الفكرة من الأساس، ولكن أن تشارك لمجرد المشاركة، فهو أمر يسيء إلى سمعة العراق".

وأتم: "عندما تريد أن تنافس أندية الهلال والدحيل والسد والاتحاد، عليك أن تكون فريقًا بمثل المعايير التي يمكن أن تنافسهم بها من الناحية المالية على الأقل".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي أعلن في وقت سابق أن العراق خصص له مقعد وحيد بدوري الأبطال، ووفق اللوائح فإن بطل الموسم الماضي (الشرطة) سيمثله بالنسخة المقبلة، ليؤدي اعتذاره عن ترشيح نادٍ آخر (القوة الجوية الأقرب)، الذي اشترك بالنسخة الماضية وخرج منها مبكرا من دور المجموعات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram