TOP

جريدة المدى > رياضة > شنيشل يستعد لإعلان قائمة الأولمبي النهائية المشارك في غرب آسيا

شنيشل يستعد لإعلان قائمة الأولمبي النهائية المشارك في غرب آسيا

نشر في: 14 مايو, 2023: 11:31 م

 بغداد/ المدى

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل أن الفريق أمامه معسكرين الأول داخلي والآخر خارجي، لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد اعلان القائمة النهائية.

وقال شنيشل في تصريح مصور عرضه موقع الاتحاد العراقي لكرة القدم وتابعته (المدى)، إن الاتحاد أبلغنا استعداده لتوفير المتطلبات التي يحتاجها المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا الشهر المقبل التي ينظمها العراق".

وتابع، أن "المدة التي ستكون بعد نهاية الدوري سوف نبني عليها الكثير من الأمور، وركزنا على إعداد يتضمن معسكرين الأول داخلي والآخر خارجي يتضمن مباراة على مستوى عالٍ جداً".

وأشار شنيشل، إلى أن "المطلوب في الوقت الحاضر لقائمة المنتخب الأولمبي المشارك في بطولة غرب آسيا 50 أسماً وهو عدد كبير، لكن ليست لدينا مشكلة في هذا الأمر".

وبين، أن "اختيار اللاعبين حصل بعد متابعة الأندية وتوجيه السؤال إلى مدربيها عن المستويات، وقد وقع الاختيار على 49 اسماً، لأن أحدهم قد لا يكون موجوداً لعدم امتلاكه أوراقا رسمية".

ومضى شنيشل، إلى أن هذه التسمية أولية، "وقد وضعنا هذا العدد الكبير من أجل تقييم جميع اللاعبين الذين قدموا مستويات، والبعض منهم من الفرق الرديفة وأندية الدرجة الأولى، تمهيداً لإعلان القائمة النهائية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram