TOP

جريدة المدى > رياضة > رغم الخسارة الثقيلة.. اتحاد الكرة: منتخب الشباب كان نداً للأوروغواي

رغم الخسارة الثقيلة.. اتحاد الكرة: منتخب الشباب كان نداً للأوروغواي

نشر في: 23 مايو, 2023: 11:43 م

 بغداد/ المدى

أرجع الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، خسارة المنتخب الشبابي في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم للشباب إلى "رهبة مباراة الافتتاح"، معرباً عن أمله بالتعويض في مواجهة تونس.

وكان العراق قد تلقى خسارة ثقيلة أمام الأورغواي في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم للشباب دون الـ20 عاماً المقامة حالياً في الارجنتين، بأربعة أهداف نظيفة.

وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود، إن "عدداً من الأخطاء رافقت أداء منتخب شباب العراق اثناء مباراته الأولى في البطولة أمام نطيره الأوروغوياني التي خسرناها بأربعة أهداف نظيفة".

وتابع محمود، ان "أسباب تلك الأخطاء قد تتعلق برهبة المباراة الافتتاحية"، مبيناً ان "الأهداف التي سجلت لم تعكس وجود سيطرة في المباراة". وأشار، إلى أن "أغلب الأهداف جاءت عبر فرص ثابتة"، مؤكداً ان "الفريق العراقي كان نداً في المباراة".

وبين محمود، أن "الفريق العراقي وهو خاسر بأربعة أهداف، كان يلعب بطريقة جيدة، وما يهمنا أن اللاعبين لديهم الثقة بأنفسهم".

ومضى محمود، إلى أن "رهبة المباراة أدت إلى تلقي هذا الكم من الأهداف على عكس المتوقع، ونأمل أن يحصل التعويض في المباراة القادمة أمام تونس".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram