اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > السوداني يرأس اجتماعا لمناقشة أوضاع السجون ومشكلات إدارتها

السوداني يرأس اجتماعا لمناقشة أوضاع السجون ومشكلات إدارتها

نشر في: 24 مايو, 2023: 09:38 م

 

بغداد/ المدى

 

ترأس القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني لمناقشة أوضاع السجون ومشكلات إدارتها.

 

 

وقال بيان لمكتب السوداني ورد لـ(المدى)، إنه "ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوّات المسلّحة محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني، حضره ممثلو وزارتي الصحّة والعمل والشؤون الاجتماعية، وممثلو الادّعاء العام والإشراف القضائي، وأعضاء المجلس".

 

وأضاف البيان "خُصّصت الجلسة لمناقشة أوضاع السجون ومشكلات إدارتها، بطلب من دائرة الإصلاح العراقية في وزارة العدل".

 

وناقش المجلس حسب ما جاء في البيان "وضع السجون واستعراض المشكلات فيها، ووضع المعالجات لها، والعمل على تأكيد ملاءمتها لوظيفتها وحمايتها، وضرورة إنشاء قاعدة بيانات موحّدة في هذا الملفّ المهم".

 

وتابع البيان "وقد جرى الاستماع إلى مداخلات الوزارات المعنية بهذا الملف، التي تركزت على موضوع تأهيل النزلاء، خاصّة المحكومين بالأحكام المشمولة بالتأهيل، والتأكيد على استمرار التنسيق بين وزارات العدل والصحة والداخلية، فيما يتعلق بملفّ السجون".

 

وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات التي تخصّ العمل الأمني والخدمي المرتبط به، وإصدار التوصيات بشأن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العمودالثامن: صرخة علي الوردي

ملتقى الأطفال.. مساحة ثقافية تحتضن صغار الموصل لتنمية عقولهم

على قاعة الجواهري.. ادباء العراق يؤبنون الباحث التراثي الراحل باسم حمودي

لعنة أنجلينا جولي تصيب براد بيت

اقــــرأ: الحياة الجنسية للمشاهير

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

باحث امني يكشف نشاط داعش في العراق ويبين: ظهوره بديالى جاء نتيجة لمقتل قادته

باحث امني يكشف نشاط داعش في العراق ويبين: ظهوره بديالى جاء نتيجة لمقتل قادته

خاص/المدى كشف الباحث بالشأن الامني والعسكري عماد علو، اليوم السبت، نشاط داعش وحجم تواجده في العراق، فيما بين ان سبب الاشتبكات التي حدثت بينه وبين القوات العراقية في ديالى جاءت ردا على مقتل امرائه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram