اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > التربية تُطلق خطط تطوير القطاع التربوي

التربية تُطلق خطط تطوير القطاع التربوي

نشر في: 25 مايو, 2023: 06:36 م

 

بغداد/ المدى

أطلقت وزارة التربية، اليوم الخميس، خطط تطوير القطاع التربوي للمديريات العامة للتربية في بغداد/ الرصافة الثانية والكرخ الثالثة ومحافظتي المثنى وميسان، وسط حفل رسمي حضره وكيل الوزارة للشؤون الإدارية، فلاح محمود القيسي وقادة الوزارة قاطبةً، إضافة الى المديرين العامين وممثل عن مجلس النواب العراقي والاتحاد الأوروبي ومنظمة اليونيسف الدولية في قاعة أحمد بن فضلان.

 

 

 

وأشار المكتب الإعلامي في الوزارة في بيان تلقته (المدى)، إلى ان "القيسي ألقى كلمة الإفتتاح مباركاً للوزارة والمؤسسات التربوية هذه الخطط الطموحة"، عاداً إياها "بادرة خير للإنطلاق نحو تعليم أفضل، لما تحتويه من محاور رئيسية أهمها الوصول والمساواة وإدارة الجودة وإدارة النظام من خلال تنمية قدرات الملاكات بالتدريب وتوفير الابنية المدرسية الملائمة وتجهيز المدارس والمديرية بالاحتياجات اللازمة لتحسين الإداء".

 

من جانبها أوضحت الجهات الداعمة للخطط التربوية، بأنها "ستكون دليل حتمي وقاعدة واسعة للتطلع نحو أهداف عليا تتمثل بتغيير جذري بَنّاء يُلبي الطموحات بتظافر الجهود والعمل بسياق واحد نحو تعليم منشود".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العمودالثامن: صرخة علي الوردي

ملتقى الأطفال.. مساحة ثقافية تحتضن صغار الموصل لتنمية عقولهم

على قاعة الجواهري.. ادباء العراق يؤبنون الباحث التراثي الراحل باسم حمودي

لعنة أنجلينا جولي تصيب براد بيت

اقــــرأ: الحياة الجنسية للمشاهير

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

باحث امني يكشف نشاط داعش في العراق ويبين: ظهوره بديالى جاء نتيجة لمقتل قادته

باحث امني يكشف نشاط داعش في العراق ويبين: ظهوره بديالى جاء نتيجة لمقتل قادته

خاص/المدى كشف الباحث بالشأن الامني والعسكري عماد علو، اليوم السبت، نشاط داعش وحجم تواجده في العراق، فيما بين ان سبب الاشتبكات التي حدثت بينه وبين القوات العراقية في ديالى جاءت ردا على مقتل امرائه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram