اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الإعمار تعلن عن 5 مشاريع لفك الاختناقات المرورية

الإعمار تعلن عن 5 مشاريع لفك الاختناقات المرورية

نشر في: 26 مايو, 2023: 08:16 م

 

 

 

بغداد/ المدى

كشفت وزارة الإعمار والإسكان، اليوم الجمعة، عن انطلاق مشاريع جديدة لفك الاختناقات فعليا، وفيما أوضحت تفاصيلها، أكدت أن مشروع تقاطع النسور أحيل لشركات صينية وستتم المباشرة به قريبا.

 

 

وقال المتحدث باسم وزارة الإعمار نبيل الصفار، في بيان تلقته (المدى)، إن "هناك خمسة مشاريع انطلقت فعليا ضمن الحزمة الأولى لمشاريع فك الاختناقات المرورية والبالغة 19 مشروعا، ثلاثة منها في جانب الرصافة".

 

وأضاف البيان، أن "المشاريع تضمنت إنشاء مجسر فوق سريع القناة يربط الداخل بحي المهندسين من جهة شارع فلسطين، وكذلك إنشاء مجسر فوق سريع القناة، يربط منطقة جميلة بشارع الجهاد في باب المعظم، وإنشاء مجسرين في تقاطع حي القدس-شارع 77 الذي يربط مناطق البلديات - الفضيلة- المشتل".

 

وذكر ايضا، أن "هناك مشروعين في جانب الكرخ يتضمنان إنشاء مجسرين في تقاطع ساحتي عدن وصنعاء، وإنشاء مجسرين في تقاطع الدورة السيدية".

 

وأشار الى أنه" سيتم خلال الأيام المقبلة إطلاق باقي مشاريع الحزمة، ومنها تقاطع النسور الذي أحيل الى شركات صينية حصرا"، مبينا أنه "ستتم المباشرة بالعمل به في أقرب وقت".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

شرطة الرصافة تنفي تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

أردوغان: نريد انهاء القطيعة مع الأسد ووجهنا دعوة له

السوداني يقيم دعوى للحكم بعدم دستورية قانون رئاسة الجمهورية (وثائق)

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

شرطة الرصافة تنفي تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق

شرطة الرصافة تنفي تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق

بغداد/ المدى نفت قيادة شرطة بغداد الرصافة ، ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق . وذكرت القيادة في بيان تلقته (المدى)، أنها "تنفي قيادة ما تداولته...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram