TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبنا الشبابي يخوض آخر مبارياته في المونديال

منتخبنا الشبابي يخوض آخر مبارياته في المونديال

نشر في: 28 مايو, 2023: 12:04 ص

 بغداد/ المدى

يخوض المنتخب الشبابي آخر مبارياته في كأس العالم للشباب دون سن الـ 20 عاماً بأمل تحقيق نتيجة إيجابية تخفف من وطأة الخسارتين السابقتين.

وكان الفريق العراقي قد تلقى هزيمتين في البطولة المقامة حالياً في الارجنتين، الأولى أمام الأوروغواي بأربعة أهداف نظيفة، والثانية أمام تونس بثلاثة أهداف نظيفة.

ولم يستطع المنتخب الشبابي تسجيل أي هدف في المباراتين، على الرغم من الكم الكبير للفرص التي اضاعها اللاعبون، سواء أمام الأوروغواي أو تونس.

وعزا مدرب الفريق عماد محمد الخسارتين إلى قلة الخبرة في خوض مباريات على المستوى العالمي، مبيناً أن هذا الجيل سنعمل على إعداده للمستقبل.

وستجري مباراة اليوم أمام إنكلترا على ملعب سيوداد دي لا بلاتا عند الساعة التاسعة مساءً، فيما سيلاقي الفريق التونسي نظيره الأوروغواياني في التوقيت ذاته.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram