TOP

جريدة المدى > رياضة > زيدان: سأعود إلى التدريب قريباً

زيدان: سأعود إلى التدريب قريباً

نشر في: 26 يونيو, 2023: 12:31 ص

متابعة: المدى

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن مستقبله في التدريب، وكشف عن اللاعبين الذين يحظون بإعجابه.

وقال زيدان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بيلينغهام لاعب مهم، وله مستقبل كبير ومناسب للعب في ريال مدريد. كنت أشاهد معه نهائي دوري الأبطال في باريس ضد ليفربول".

وأضاف: "إذا كان هناك لاعب يجعلني أقفز من مقعدي، فإنه كريم بنزيما. ربما لوكا مودريتش أيضا، إنهما لاعبان عندما يحملان الكرة، تعتقد أنهما سيفقدونها، لكنهما دائما ينجحان في الخروج من المواقف الصعبة".

وأجاب زيدان عن سؤال "هل تفتقد الأدرينالين بابتعادك عن التدريب؟"، قال: "نعم.. بالطبع عندما تكون خارج المجال، ترى الأمور بطريقة مختلفة.. لقد مر عامان منذ أن تركت التدريب، لكنني سأعود قريبا".

وبشأن العودة للتدريب في فرنسا، قال زيدان: "لا يمكنك رفض أي شيء. أعرف ماذا أريد وما لا أريده. إذا قررت أخذ فترة راحة، فهذا لأنني أحتاجها.. آمل أن أتمكن قريبا من العودة للتدريب".

وواصل: "آمل أن يفوز مبابي يوما ما بالكرة الذهبية وأن يفوز بالعديد من الألقاب. ما يقوم به رائع لمنتخب فرنسا ورفقة باريس سان جيرمان. أنا معجب بمبابي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram