TOP

جريدة المدى > رياضة > بيكهام يتحدث عن مفاجأة ميسي المليونية

بيكهام يتحدث عن مفاجأة ميسي المليونية

نشر في: 6 يوليو, 2023: 12:00 ص

متابعة المدى

علق ديفيد بيكهام، أبرز مالكي أسهم نادي "إنتر ميامي" الأميركي لكرة القدم، على تعاقد ناديه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي. وقال بيكهام إنه تفاجأ في اليوم الذي شهد انتشار خبر انضمام ميسي لإنتر ميامي قادما من سان جرمان، بسيل من الرسائل الواردة لهاتفه.

وأضاف: "قبل أسابيع، استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي. تساءلت ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادة مثل هذا العدد الكبير من الرسائل. الكل كان يتحدث عن انضمام ليو إلى ميامي".

وتابع: "لم يكن الأمر مفاجئا بالنسبة لي. قلت مرارا إنه إذا أتيحت لي الفرصة لاستقطاب أفضل اللاعبين في عالم الكرة إلى ميامي، في أي وقت من مسيرتهم المهنية، فسأفعل ذلك. لقد التزمت دائما بهذا الوعد أمام جماهيرنا".

واختتم حديثه قائلا: "عندما أسمع أن أحد أفضل اللاعبين والذي فاز بكل شيء في اللعبة، ولا يزال نجما رائعا ويقدم الكثير في الملعب، يريد اللعب لفريقي، فذلك يمثّل لحظة عظيمة بالنسبة لنا".

وأشار بيكهام مازحا لأحد الأسباب التي دعت ميسي لاختيار إنتر ميامي، بالقول: "أنا مالك جزئي لسالفورد سيتي أيضا، وسالفورد مكان رائع، لكن ميامي أقرب من سالفورد إلى الأرجنتين، وأعتقد أن هذا كان عامل جذب كبير لليو".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram