TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يكشف معرقلات الاستعداد للبطولة العربية

الشرطة يكشف معرقلات الاستعداد للبطولة العربية

نشر في: 6 يوليو, 2023: 12:01 ص

بغداد/ المدى

شكت إدارة نادي الشرطة معرقلات تعترض الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الحالي.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عدي الربيعي، إن "الفريق قطع مراحل متقدمة من التحضير والاستعدادات المتصاعدة للمشاركة في البطولة العربية، في ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة التي تحققت في الدوري".

وتابع الربيعي، أن "المشكلة الإدارية التي تواجه الفريق هي مسألة عدم السماح بإجراء التعاقدات واستقطاب أي لاعب سواء أكان من المحترفين أم من غيرهم والسبب هو غلق النظام العراقي الذي يفتح رسمياً في الخامس من شهر آب".

وأشار، إلى أن "المشكلة الأخرى لدى الفريق هي ضيق الوقت قبل المشاركة العربية".

ولفت الربيعي، إلى أن "الدوري المحلي سينتهي في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وسيخوض فريقنا مباراته الأخيرة قبل يومين من نهاية المسابقة".

ورأى، أن "الفريق لن يتمتع بفترة استشفاء كافية ولا لإجراء الأمور الإدارية وعليه السفر بشكل مباشر للمملكة العربية السعودية".

ومضى الربيعي، إلى أن "فريق الاتحاد السعودي سيكون من أقوى المنافسين في البطولة، ولكن إدارة الشرطة لديها ثقة كبيرة باللاعبين والجهاز الفني في تقديم مستوى يليق بالكرة العراقية واستثمار هذه المشاركة لرفع المستوى الفني والمنافسة على البطولة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram