TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال: إكمال متطلبات دوري المحترفين

درجال: إكمال متطلبات دوري المحترفين

نشر في: 8 يوليو, 2023: 11:52 م

بغداد/ المدى

أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أمس السبت، إكمال متطلبات دوري المحترفين.

وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقته (المدى)، أن "درجال التقى المديرَ التنفيذيّ لرابطةِ دوري المُحترفين في العراق الإسباني ماتيو مونتافاني في مقرّ الاتحاد بحُضور الأمين العام محمد فرحان".

وتابع البيان، أن "الاجتماع ناقش جميع القضايا المتعلقة بإطلاق دوري المحترفين للموسم 2023/ 2024، وبصُورةٍ منظمةٍ من النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنية والتسويقيّة".

وأشار، إلى "التباحثُ في آليةِ الدوري والعمل على إطلاقه بأفضل صورة، وبشكلٍ يخدمُ كرتنا، ويسهم في الارتقاءِ بواقع المنافسة نحو الأفضل، ويعزز تطورَ كرة القدم العراقيّة".

وأكد درجال، بحسب البيان، "تهيئةَ جميع مستلزمات النجاح لدوري المُحترفين في الموسم المُقبل، لأنه من الخطواتِ المهمة لدفع عجلةِ كرتنا إلى الأمام".

ووصل مونتافاني بغداد برفقة درجال، بعد أن عقدا أيضاً اجتماعات مكثفة في مدريد خلال الأيام الماضية، وتمت فيها المباشرة بتطبيق معايير دوري المحترفين.

يذكر أن رابطة الليغا الإسبانية، وقعت مؤخراً اتفاقية مع الاتحاد العراقي للإشراف على تطبيق دوري المحترفين وبرعاية من قبل الحكومة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram