TOP

جريدة المدى > رياضة > أيمن حسين يتلقى عرضاً من بطل الدوري الإيراني

أيمن حسين يتلقى عرضاً من بطل الدوري الإيراني

نشر في: 16 يوليو, 2023: 12:39 ص

متابعة: المدى

تحدثت مصادر مطلعة، أمس السبت، عن تلقي مهاجم منتخبنا الوطني وهداف بطولة (خليجي 25) ايمن حسين عرضاً للانضمام إلى نادي برسبوليس بطل الدوري الإيراني.

وقالت المصادر، إن "المهاجم العراقي طلب مهلة أياما قليلة للتفكير بالعرض الإيراني، قبل اتخاذه القرار النهائي، في إشارة إلى وجود عروض خليجية أخرى من قطر والإمارات".

وأضافت المصادر ذاتها أن "نادي برسبوليس، حامل لقب الدوري الإيراني لـ 15 مرة، عرض عقدا يتجاوز نصف مليون دولار أمريكي لموسم واحد، إضافة إلى امتيازات وحوافز أخرى".

وأشارت، إلى أن "حسين سيتخذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة"، مشيرةً إلى أن "مشاركة برسبوليس في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، شجعّته كثيرا في خوض التجربة الأولى في الملاعب الإيرانية".

وعلى صعيد متصل، أعلن لاعب منتخبنا الشبابي علي جاسم انتقاله رسمياً الى انطاليا سبورت التركي.

وذكر جاسم "انا في طريقي الى فريقي الجديد، اود ان اشكر كل من ساعدني ووضع ثقته بي".

وأضاف، "لن أنسى فضل كل المدربين الذين أشرفوا على تدريبي واخص بالذكر منهم الكابتنين لؤي صلاح وعماد محمد ولا أنسى ايضا فضل ادارة نادي الكهرباء".

وتابع جاسم، "أقدم الشكر لكل زملائي لاعبي الكهرباء واتمنى لهم التوفيق والنجاح وكما اشكر كل الجماهير العراقية التي آزرتني وجعلت مني لاعبا للمنتخبات الوطنية واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع في مشواري الاحترافي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram