TOP

جريدة المدى > رياضة > 5 لاعبين مهددين بالإقصاء من المنتخب الوطني

5 لاعبين مهددين بالإقصاء من المنتخب الوطني

نشر في: 18 يوليو, 2023: 12:03 ص

بغداد/ المدى

بات خمسة لاعبين مهددين بالإقصاء من تشكيلة المنتخب العراقي، بعدما بدأ المدرب الإسباني خيسوس كاساس بغربلة قائمة "أسود الرافدين".

وبعد مرور أكثر من 8 أشهر على توليه مهمة قيادة المنتخب العراقي، جرب كاساس حتى الآن نحو 50 لاعباً ضمن خطته لبناء جيل قادر على قيادة "الأسود" إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويدرس مدرب المنتخب العراقي الاستقرار على قائمة واحدة في المرحلة المقبلة خاصة مع اقتراب بطولة كأس آسيا-قطر 2023، وبالتالي سيتوجب عليه إقصاء بعض اللاعبين من قائمته.

وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن اللاعبين المهددين بالإبعاد هم لاعب نادي ديغرفورس السويدي باشانغ عبد الله، ولاعب نادي سيريوس السويدي أندريه السناطي، ولاعب نادي أوتسيكتنس السويدي آلان محي الدين، ولاعب الزوراء حسن عبد الكريم الملقب بـ(قوقية)، ولاعب نادي معيذر السابق همام طارق.

وسيشارك المنتخب العراقي في بطولة كأس ملك تايلاند في الفترة من 4-11 أيلول المقبل وبمشاركة أربعة منتخبات هي: العراق وتايلاند ولبنان والهند، كما سيشارك المنتخب العراقي في البطولة الرباعية بالأردن في شهر تشرين الثاني المقبل، بمشاركة منتخبات الأردن وإيران والعراق وقطر.

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال قد ذكر في وقت سابق، أن "المنتخبُ الوطنيّ لكرةِ القدم تنتظره مواجهاتٍ تتطلبُ من الجميع الاستعدادَ لها بصُورةٍ جديةٍ ومناسبةٍ لتحقيقِ طموحاتِ جمهورنا".

وأكد درجال الموافقة على "المنهاجِ الذي قدّمه المدربُ كاساس للفترةِ المُقبلة، وتهيئة الأجواءِ المُلائمة لتحقيق الأهدافِ المنشودة".

وأشار، إلى أن "المدربَ كاساس سيقومُ بجولةٍ أوروبيّة لمُتابعةِ الدوريات التي يلعب فيها لاعبونا من أجل الاطلاع عن كثبٍ على مُستوياتهم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram