TOP

جريدة المدى > رياضة > انطلاق جولة كاساس الأوروبية لمتابعة اللاعبين المحترفين

انطلاق جولة كاساس الأوروبية لمتابعة اللاعبين المحترفين

نشر في: 23 يوليو, 2023: 10:56 م

بغداد/ المدى

انطلقت الجولة الأوروبية، لخيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي، أمس الأحد، لمراقبة اللاعبين المحترفين.

وذكرت مصادر مطلعة، ان "جولة كاساس انطلقت في البلدان الأوروبية لمتابعة ومراقبة أداء اللاعبين المحترفين في دوريات تلك البلدان".

وتابعت المصادر، أنه "وذلك قبل إعلان القائمة الأولية للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند، المقررة في أيلول المقبل تحضيراً لنهائيات كأس آسيا 2024".

وأشارت، إلى أن "كاساس حضر بداية جولته وجهازه المعاون برفقة المنسق الإعلامي محمد عماد زبير، إحدى مباريات الدوري السويدي التي اشترك فيها اللاعب الآن محي الدين".

وبينت المصادر، أن "جولة كاساس في السويد ستستمر لمراقبة أمير العماري وباشانج عبد الله وعمار محسن والآي فاضل، قبل المغادرة إلى التشيك لمتابعة الظهير الأيسر ميرخاس دوسكي".

وأكدت، أن "مدرب المنتخب الوطني سيتوجه بعد ذلك إلى هولندا وألمانيا ورصد أداء اللاعبين حسين علي وزيدان إقبال ويوسف الأمين، على أن يختتم رحلته في إنجلترا لمتابعة علي الحمادي وألكسندر أوراها".

ولفتت المصادر، إلى أن "هذه الخطوة تعد ذات أهمية كبيرة لكاساس للوقوف على جاهزية المحترفين، في ظل عدم وجود تجمع جديد في الشهر المقبل، ليتم الدخول مباشرة ببطولة كأس ملك تايلاند الرباعية رفقة "تايلاند والهند ولبنان".

ونوهت، إلى أن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال سبق له أن وافق على المنهاج التدريبي الذي وضعه كاساس للمشاركة في بطولة أمم آسيا".

وانتهت المصادر، إلى أن "تحضيرات المنتخب تأتي من اجل تقديم نتائج طيبة في الاستحقاق الاسيوي ومن ثم المشاركة في تصفيات كأس العالم بأمل التأهل إلى النهائيات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram