TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يرفع استعداداته لبطولة سلمان للأندية

الشرطة يرفع استعداداته لبطولة سلمان للأندية

نشر في: 25 يوليو, 2023: 10:57 م

بغداد/ المدى

يسعى نادي الشرطة، إلى مشاركة جيدة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي تقص شريطها الافتتاحي غداً الخميس لغاية 14 من الشهر المقبل.

وغادر الشرطة قبل يومين إلى مدينة الطائف السعودية للمشاركة في البطولة بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب الاتحاد السعودي والصفاقسي والترجي التونسيين. وسيخوض الشرطة المعروف بلقب القيثارة أولى مبارياته أمام الصفاقسي التونسي غداً الخميس من أجل تحقيق الانتصار وضمان موقع جيد في المجموعة.

وفي ثاني المواجهات، يخوض الشرطة مباراته مع نادي الترجي التونسي يوم الاحد المقبل، على أن يختتم مواجهات المجموعة مع الاتحاد السعودي يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل. وجميع مباريات نادي الشرطة في دوري المجموعات ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، عند الساعة السادسة مساءً.

ويواصل القيثارة استعداداته بإقامة حصص تدريبية على الملاعب الفرعية لمدينة الملك فهد الرياضية.

وسبق أن قرر الفريق الدخول في صمت اعلامي لجميع اللاعبين إلا في التصريحات الرسمية المطلوبة من قبل اللجنة المنظمة. وعمل المدرب أحمد صلاح، على إراحة نجوم الفريق بعد حسم الدوري المحلي قبل الختام بجولة واحدة. ويدور الأمر حول محمود المواس وعبد المجيد أبو بكر وإدريسا نيانج وعلاء عبد الزهرة وأحمد فرحان، الذين كانوا بحاجة لراحة إجبارية قبل استكمال المهمة مع الشرطة. ولم تنجح محاولات إدارة الشرطة في الحصول على استثناء يمنحها حق تسجيل محترفين أجانب من خارج الدوري العراقي قبل منتصف الشهر المقبل.

وتركت إدارة الشرطة، القرار للمدرب أحمد صلاح، بشأن الاستعانة بمحترفي الدوري المحلي، ولم يجد سوى البرازيلي لوكاس سانتوس مهاجم نفط الوسط.

وعاد للشرطة، الثنائي المعار للنجف، محمد مزهر وكرار عامر، بعد نهاية الجولة الأخيرة للدوري.

وتسببت تداعيات الموسم الكروي، في استبعاد محمد داوود وذو الفقار يونس وعلي حصني بداعي الإصابة وعدم الجاهزية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram