TOP

جريدة المدى > رياضة > اليوم.. الشرطة يواجه الاتحاد السعودي بخياري الفوز أو التعادل

اليوم.. الشرطة يواجه الاتحاد السعودي بخياري الفوز أو التعادل

نشر في: 2 أغسطس, 2023: 12:05 ص

بغداد/ المدى

يخوض نادي الشرطة، اليوم الأربعاء، مواجهة حاسمة أمام الاتحاد السعودي، في بطولة كأس سلمان للأندية الأبطال المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

ولدى الشرطة 4 نقاط، من فوز على الصفاقسي وتعادل مع الترجي التونسيين، ويلعب اليوم بخياري الفوز والتعادل من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

وستجري مباراة الشرطة مع المتصدر الاتحاد السعودي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الدمام عند تمام الساعة السادسة مساءً.

ويواجه الصفاقسي في نفس التوقيت الترجي والأخير لديه نقطة واحدة، يبحث عن فوز بأمل تعثر نادي الشرطة حتى يرافق الاتحاد السعودي للدور المقبل.

وقال مدرب الشرطة أحمد صلاح، إن "مباراة الاتحاد لا تخلو من الصعوبة، خضنا مباراتين من الجانب البدنيّ والفني على مستوى عالٍ، ونأمل عودةَ اللاعبين المصابين في المباراة".

وأعرب صلاح عن أمله بأن "يشارك الاتحاد بالتشكيلةِ نفسها التي لعبَ بها أمام الترجي والصفاقسي، لأن الفريقَ البديل أو اللاعب البديل سيكون لديه الدافعُ لتقديم المستوى الجيد لتحقيق الفوز، لذلك أريد مواجهةَ الاتحاد الأساسي".

من جانبه، ذكر قائد نادي الشرطة اللاعب الدولي علاء عبد الزهرة في المؤتمر، أن "المباراة مهمة وصعبة، عازمون على تحقيق نتيجةٍ جيدةٍ أمام الاتحاد السعودي، مباراة الصفاقسي والترجي أصبحت من الماضي، تفكيرنا في مباراةِ اليوم، وكيفية تحقيق نتيجة جيدة تؤهلنا للدور الثاني".

وذكر عبد الزهرة، أنه "بخيرٍ رغم الإصابة القوية، وسأكون جاهزاً للمباراة"، مشدداً على أن "اللعبُ بخياري الفوز أو التعادل قد يشتت ذهنَ اللاعب في بعض الأحيان، ولدينا لاعبون سبق أن خاضوا مبارياتٍ كبيرةً مع المنتخباتِ والأندية، سنلعبُ من أجل التأهل".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram