TOP

جريدة المدى > رياضة > كاساس يسعى لدعم صفوف المنتخب بلاعبين جدد

كاساس يسعى لدعم صفوف المنتخب بلاعبين جدد

نشر في: 27 أغسطس, 2023: 12:10 ص

بغداد/ المدى

ينتظر الكادر التدريبي للمنتخب العراقي وصول المدرب الإسباني خيسوس كاساس من أجل معالجة مشكلة نقص اللاعبين بالوحدات التدريبية في العاصمة بغداد.

وخاض المنتخب العراقي يوم الجمعة أول حصة تدريبية في العاصمة بغداد تحضيرا للمشاركة في النسخة 49 من بطولة كأس ملك تايلاند.

وذكرت مصادر مطلعة لموقع (winwin) المختص بالأخبار الرياضية، أن "المنتخب العراقي خاض أول حصة تدريبية بحضور تسعة لاعبين فقط وهم: "جلال حسن، أحمد باسل، حسين علي، مهند علي، أمجد عطوان، مناف يونس، علي صادق، محمد جميل وعبد الرزاق قاسم".

وتابعت المصادر، أن "الكادر التدريبي المساعد للمنتخب العراقي ينتظر وصول المدرب خيسوس كاساس، كي يعالج مسألة نقص عدد اللاعبين في التدريبات".

وأشارت، إلى أن "الكادر التدريبي يدرس عدة خيارات من بينها استدعاء اللاعبين الموجودين في القائمة الأولية والذين لم يكونوا في القائمة النهائية".

وأوضحت المصادر، أن "كاساس سيصل العاصمة بغداد في الساعات المقبلة لقيادة التدريبات في العاصمة".

وأكدت، أن "الكادر التدريبي قد يضيف اللاعبَين حمود مشعان ومصطفى ناظم إلى تدريبات المنتخب العراقي من أجل اكتمال مفردات الوحدات التدريبية".

وتعذّر التحاق اللاعبين المحترفين بتدريبات المنتخب العراقي في بغداد كونها خارج أيام التوقف الدولي (فيفا دي) بالتالي لجأ الكادر التدريبي الإسباني إلى اللاعبين المحليين.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة الرباعية التي تضم منتخبي تايلاند المنظم ولبنان والتي تأتي في إطار استعدادات أسود الرافدين لبطولة كأس آسيا-قطر 2023، في الرابع من شهر أيلول المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram